عاصي الحلاني يغني في حماية الشرطة وعودة الشاب خالد

عاصي الحلاني, الشاب خالد, حفلات الربيع

15 أبريل 2014

يستعد عدد من نجوم الغناء لإحياء حفلات بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، ومنهم مدحت صالح، الذي أعلن أن حفلته ستكون في دار الأوبرا المصرية، وسيقام على خشبة المسرح الكبير بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وفرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشي، ومن المقرر أن يغني عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة ومجموعة من أغاني الجيل القديم.

كما يحيي عاصي الحلاني حفلتين في مصر هذا الشهر، الأول في مدينة شرم الشيخ بمشاركة العراقية كلوديا حنا، والثاني في مدينة العين السخنة. وأعلن الحلاني أن الحفلتين هدفهما تنشيط السياحة في مصر، ومن المقرر أن تحميهما وحدة كبيرة من قوات الشرطة.

وكان الحلاني قد أحيا حفلة خيرية في دار الأوبرا تبرع فيها بأجره وتم تخصيص دخلها لشراء أجهزة طبية.

ويعود الشاب خالد لإحياء الحفلات في مصر بعد غياب ست سنوات، ومن المقرر أن تقام الحفلة في أيار (مايو) المقبل، وتأتي ضمن سلسلة حفلات يتم تنفيذها بالتعاون مع إحدى الشركات وتضم كلاً من عمرو دياب وتامر حسني والنجم العالمي جاستين بيبر الذي سيتم الإعلان عن حفلته قريباً.

اما رامي صبري فيحيي حفلة غنائية كبيرة بمشاركة فريقي "بلاك تيما" و"مسار إجباري" في استاد القاهرة للهوكي، وسيغني رامي في الحفلة أغاني ألبومه الجديد "وانا معاه" التي صورها في لبنان مع المخرج ياسر سامي.