2014<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-04-18","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Fashion","ChannelLevel2":"Jewellery_Watches","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="29478" data-slug="Swarovski_تحتفي_بالفن_مجموعة_ربيع_وصيف_2014" data-categoryname="ساعات ومجوهرات" data-categoryid="104" data-parentname="موضة" data-typeid="1" >

Swarovski تحتفي بالفن مجموعة ربيع وصيف 2014

Swarovski, شواروفسكي, أقراط للأذنين, خاتم, قلادة

18 أبريل 2014
تتمتع هذه المجموعة بلمسة فنية وتحتوي على حلي مرنة وقطع يمكن جمعها معاً وطرز تشمل اثنين في واحد وأجزاء يمكن نزعها للحصول على حلي فريدة يمكن تعديلها في لحظة واحدة تبعاً لرغبتك ومزاجك.
تحاكي مجموعة الربيع والصيف الطبيعة والمزاج القبلي، وتبدو كما لو كانت قد خرجت من معرض للفن المعاصر كما تعبّر عن هوية شديدة القوة وتتمتع ببصمة حديثة وأنيقة.
تقول ناتالي كولين المديرة الإبداعية في سواروفسكي: «في الألوان والظلال والمواد والأنسجة كان الفن دوماً مصدراً لإلهام المصممين وصانعي الموضة». مجموعة مستمدّة من مهارة الصناعة القبلية والفن المعاصر  مع لمسة سواروفسكي المميزة للحداثة والأنوثة.