نجمات يخترن تصاميم Dior

Dior, ديور, ميشيل دوكري, ناتاليا فوديانوفا, كاريس فان هوتن, ماريون كوتيار, ناتالي بورتمان, حذاء, كلاتش, مجوهرات, فستان, تنورة, Natalia Vodianova, Natalie Portman, Marion Cotillard

21 أبريل 2014

أطلّت نخبة من المشاهير الأكثر أناقة بتصاميم متشابهة من Dior، بأقمشة فضيّة لمّاعة منها مطبوعة، ارتدتها كلّ نجمة على طريقتها.

النجمة ميشيل دوكري اختارت فستاناً صغيراً منقوشاً بالورود مع حذاء من Christian Louboutin وكلاتش من Edie Parker ومجوهرات Cartier،  لحضور العرض الأول من فيلم Non Stop في لوس أنجليس.

العارضة ناتاليا فوديانوفا اختارت فستاناً بالقماش نفسه وبقصّة طويلة وواسعة لحضور عشاء نظّمته في لندن، واختارت معه حذاء مفتوحاً باللون الأسود.

النجمة الدانماركيّة كاريس فان هوتن اختارت فستاناً طويلاً وواسعاً من دون حمالات مع حزام عريض وحذاء معدنيّاً من Dior أيضاً لحضورها العرض الأوّل من الموسم الرابع من Games of Thrones في نيويورك.

كما ارتدت النجمة الفرنسيّة ماريون كوتيار فستاناً بتنّورة واسعة ومن دون حمالات أيضاً مع حذاء باللونين الأسود والأزرق لحضور حفلة Women In Hollywood في بيفرلي هيلز.

أمّا ناتالي بورتمان فاختارت تنورة واسعة بالقماش المعدني المنقوش نفسه وارتدته مع قميص شفاف أسود لحضور العرض الأول لفيلم Thor: The Dark World في لندن.

ميشيل، ناتاليا، ماريون، كاريس أم ناتالي، من برأيكم الأجمل؟