ليلى علوي تدخل معسكراً مغلقاً

ليلى علوي, معسكر, مسلسل, جميل راتب

24 أبريل 2014

دخلت النجمة ليلى علوي معسكراً مغلقاً في إحدى الفيلات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، من أجل تحقيق أعلى معدلات التصوير، حتى تتمكن من إنجاز مسلسلها الرمضاني "شمس" الذي بدأت تصويره أول نيسان (إبريل).

تقول ليلى: "البداية المتأخرة لتصوير المسلسل جعلت الجميع بداخله إصرار على إنجاز أكبر عدد من الدقائق للتصوير اليومي، حتى نتمكن من الانتهاء من تصوير أغلب حلقات المسلسل قبل بدء شهر رمضان لذلك وضع المخرج خالد الحجر جدولاً زمنياً لتصوير المشاهد يومياً، بحيث يبدأ العمل من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الأولى بعد منتصف الليل، مع التزام الجميع بتصوير المشاهد المقررة لكل يوم. ورغم الإرهاق الذي يعيشه الجميع، إلا أن هناك روحاً عالية لإنجاز المسلسل قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام".

وأضافت: "لديَّ حماسة شديدة لشخصية "شمس" التي أقدمها في أحداث المسلسل، وهي شخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية، وهذا سر إعجابي بالعمل وقبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط، فالشخصية إيجابية جداً في الحياة، وهذا النموذج نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي، فهو في حاجة لمن يمنحه شعوراً إيجابياً يساعده على مواجهة الضغوط".

وأشارت إلى أنها تصور حالياً المشاهد الرئيسية لها، وهي عبارة عن ديكورات الفيللا التي تعيش فيها مع والدها الفنان جميل راتب، ويستغرق التصوير فيها ثلاثة أسابيع يبدأ بعدها التصوير في ديكورات أخرى.