6<\/strong> \u062e\u0637\u0648\u0627\u062a","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-05-04","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Beauty","ChannelLevel2":"Tips","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="29754" data-slug="عززي_تألّقك_في_6_خطوات" data-categoryname="نصائح جماليّة" data-categoryid="81" data-parentname="جمال" data-typeid="1" >

عززي تألّقك في 6 خطوات

العناية بالوجه, ترطيب البشرة, أحمر الشفاه, قلم الكحل, العناية بالشعر, العناية بالبشرة, كلارنس, شانيل, إيف سان لوران, كلينيك, دولتشي اند غابانا, جيفنشي, بانتين برو-في, كيراستاز, غيرلان, لانكوم, Clarins, Chanel, Yves Saint Laurent, Clinique, Dolce and

04 مايو 2014

هل تعجزين أحيانا عن إنهاء ماكياجك بشكل لائق بسبب ضيق الوقت؟ إليك هذه الخطوات الست التي يعتمدها أشهر خبراء التجميل والتي اخترناها لك لتعزيز إطلالتك فورا.

إحياء البشرة
أعيدي إحياء بشرتك المتعبة أو امنحيها عناية خاصة إذا كنت كثيرة السفر باستعمالك الزيوت التجميلية الخاصة بالوجه والتي تمنح البشرة إطلالة ندية. نظّفي أولا بشرتك بقماشة قطنية ساخنة ثم دلّكيها بالزيت الملائم لطبيعتها معتمدة حركات دائرية تصاعدية لرفع البشرة وشدّها.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  • Clarins Lotus Face Treatment Oil

انتعاش فوري للبشرة
عندما يكون الوقت هو جوهر اهتمامك، استخدمي المرطب الملون الذي يمكنك أن تمدّيه على وجهك بسرعة مع التأكّد من قدرته على التناغم بسرعة مع بشرتك لمنحها توهجاً لطيفاً. ولنظرة أشد دراماتيكية، اعقصي رموشك بآلة لف الرموش واطليها بطبقة من الماسكارا المطولة للرموش، وستلاحظين كيف ستحصلين فوراً على إشراقة تخلّصك من كل مظاهر التعب.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  • Chanel CC Cream Complete Correction Sunscreen Broad Spectrum SPF 30
  •  Diorskin Airflash CC Primer

شفاه تنضح جاذبية
احصلي على إطلالة مبهرة تحسدك عليها الكثيرات دون أي جهد يذكر باعتمادك ماكياجاً طبيعياً لوجهك مع تلوين شفتيك بلون أحمر ساطع! إنه المستحضر المثالي لتغيير إطلالتك الطبيعية خلال النهار إلى إطلالة رائعة للسهرات.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  • Yves Saint Laurent Rouge Volupté - Silky Sensual Radiant Lipstick Spf 15
  • Clinique Chubby Stick Intense Moisturizing Lip Colour Balm

جاذبية فورية للعينين
كل ما يلزمك لتعزيز جاذبية عينيك وزيادة جمالهما وأنت على عجلة من أمرك، هو أن تستعيني بقلم تحديد العينين بلون الشوكولا البني لتلوين خط الماء داخل ع ينيك. ارسمي داخل خط رموشك السفلى خطاً على طول قناة سيل الدموع وصولا إلى ربع خط الرموش العليا على شكل الحرفV. إنها أسهل طريقة للحصول على نظرة متألقة بشكل باهر دون تكلّف.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  •  Dolce & Gabbana The Khol Pencil Intense Khol Eye Crayon In Chocolate
  •  Givenchy Magic Kajal Eye Pencil In 3 Brun D'Exception

لمعان جذاب لشعرك
هل تتساءلين عن كيفية الحصول على شعر متألق ولامع؟ إليك الحل! استعيني بالمستحضرات الخاصة بمعالجة الشعر التالف لتغذية شعرك وإعادة الإشراق إليه واللمعان. ضعي كمية سخية من الكريم على شعرك ثم اربطيه على شكل ذيل الحصان، ثم اجدليه واعقصيه بعدها على شكل كعكة. اتركي الكريم المغذّي على شعرك أطول فترة ممكنة، ثم اغسليه بماء دافئ وستلاحظين بعدها اللمعان والنعومة اللذين سيتمتع بهما شعرك.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

  • Pantene Pro-V 2 Min Intensive Colour Protect  Damage Rescue Treatment
  • Kerastase Reflection Masque Chroma Captive

بشرة مشرقة
إليك هذه الخدعة السريعة لمنح بشرتك إشراقا سريعا! استخدمي كريماً للأساس بتركيبة غنية وبمكونات معززة للإشراق. استعيني أولا بخافي العيوب المعزز للإِشراق حيث يلزم ثم مدّي كريم الأساس وأخيرا استعيني بالبودرة لتثبيته.

 

  • Guerlain Parure De Lumière Light-Diffusing Foundation SPF 25
  • Lancôme Rénergie Lift Makeup SPF 20 - Lifting-Radiance