كارول سماحة .. تنتظر جائزة ومولوداً

كارول سماحة, جائزة, حفل غنائي, مولود, أمستردام

03 مايو 2014

افتتحت الفنانة كارول سماحة شهر أيار/مايو بحفلتين على مسرح Concertgebouw بمدينة أمستردام بالتعاون مع السيمفونية الهولندية التي رافقت النجمة اللبنانية مع 80 عازف. وقد فوجئت كارول بوقوف الحضور من جنسيات مختلفة إلى جانب الجاليات العربية وعلى رأسها اللبنانية لأكثر من دقيقتين، تصفيقاً وهتافاً.

امتلأ الConcertgebouw أهم وأكبر مسارح هولندا للقاء كارول التى غنت أجمل أغانيها بتوزيع أوركسترالي جديد مع الموزع العالمي Bob Zimmerman، وكانت من بين الحضور سفيرة لبنان في هولندا عبير علي التي دعت صاحبة "وحشاني" إلى مأدبة غداء مع فريق عملها.

نجمة أيار/مايو، منافسة عمرو دياب

تمّ ترشيح كارول سماحة لثلاث جوائز دفعة واحدة عن 3 فئات، أفضل ألبوم وأفضل فنانة Female Artist  وأفضل Entertainer من إدارة جائزة World Music Awards. وقد علقت كارول على هذا الترشيح : "أود أن أوضح أن إدارة هذه الجائزة قد تبدّلت أخيراً. وإذا لاحظ البعض أن هذه الجائزة لم تمنح لأحد العام المنصرم بعد اكتشاف تزييف ارتكبته الإدارة السابقة. أرجو أن أنجح وأطلب من جمهوري العربي أن يساعدني: "صوتوا لي"! خصوصاً أن الإدارة قد تغيرت ولم يعد الأمر متعلقاً بمن يشتري الجائزة. لم تعدْ الأمور كما السابق بل أصبحت جدية. أنتظر الحفلة التي ستقام في 12 أيار/ مايو". أما عن منافستها  لعمرو دياب المرشح عن فئة "أفضل ألبوم" أيضاً فقالت : "يرضيني أن أترشح مع عمرو دياب عن الفئة نفسها ويسعدني أن أنافس ألبومه خصوصاً أن مشواره الفني بلغ عامه الثلاثين". ماذا تنتظر كارول أيضاً ؟ لم تعلن "السيدة" وصاحبة استعراض The Lady خبر حملها رسمياً، لكنها لم تستبعده بتصريحاتها الأخيرة. كما أن إطلالة كارول سماحة الأخيرة في هولندا لم تؤكد حملها إنما زيادة واضحة في الوزن.