الياس الرحباني يفتتح مهرجان جونيه ونجوم the Voice يختتمونه

مهرجانات جونيه الدولية, إلياس الرحباني, ZAZ, Imagine Dragons, the voice

06 مايو 2014

أعلن منظّمو مهرجان جونية الدوليّ عن برنامج المهرجان لهذا الصيف وما يتضمّنه من مناسبات ونشاطات واعدة كالحفلات الموسيقيّة، مروراً بالعروض والألعاب والاستعراضات الكرنفاليّة. وكعادته يتعهّد المهرجان بإرضاء محبّي الموسيقى من مختلف الأذواق، فهو يجمع بين الأصالة اللبنانية والإطلالة الفرنكوفونية والروك الأميركي والمواهب الشابة.


- في السهرة الإفتتاحية، ليلة الأربعاء 2 تموز 2014، ستملأ ألحان المايسترو الياس الرحباني، مجمّع فؤاد شهاب، وتضفي الدفء وتحيي الحنين في قلوب الحاضرين، الذين عشقوا موسيقاه التي باتت جزءاَ لا يتجزأ من إرثنا اللبناني.

- ليلة الخميس3 تموز 2014، سيشعل صوت النجمة الفرنسية العالمية ZAZ أجواء مجمّع فؤاد شهاب، حيث ستؤدي أشهر أغنياتها مثل Je veux وOn ira، لتمدّ كلمات وألحان وطاقة هذه الفنّانة الشابّة معجبيها بالحماس والغبطة المتجدّدة.

- ليلة الإثنين 7 تموز، سيحيي فريق الروك الأميركي، Imagine Dragons، الذي حصد نصيبه الوافر من النجاح في كلٍّ من حفلة جوائز الغرامي 2014 وحفلة توزيع جوائز الموسيقى الأميركية AMA، محطّة خاصة في جونيه ضمن جولته العالمية المنتظرة. سيشهد مجمّع فؤاد شهاب أضخم وأكبر حفلة Rock لصيف هذا العام.

- يوم الخميس 10 تموز، يستقبل مجمّع فؤاد شهاب أجمل ثماني أصوات من الموسم الثالث من برنامج the Voice في نسخته الفرنسية، إلى جانب أنطوني توما وجوني معلوف وألين لحود.