أحلام: هذه هي قطعة المجوهرات الأغلى على قلبي

أحلام, مجوهرات, Cartier, كارتييه, فان كليف اند اربلز

10 مايو 2014

في مقابلةٍ معها اعترفت نجمة الخليج الملكة أحلام أنها تفضّل قطعة مجوهرات معيّنة. هي الأغلى على قلبها. فما هي هذه القطعة.

سؤالها متى غزا حب المجوهرات قلبك قالت أحلام "منذ زمنٍ بعيد أعشق الجواهر" مضيفة "ما أضعه الآن مجرّد مجوهرات اشريتها قبل وقت طويل وأقتنيها في خزانتي، وأنسّقها مع ما أرتديه من أزياء مع كلّ إطلالة تلفزيونيّة. في الماضي لم أكن أكثر الظهور على الشاشات لذا لم يعرف الناس شيئاً عن هواياتي التي يعتبر وضع المجوهرات أبرزها".

وعن الوقت الذي بدأت عندها هواية شراء المجوهرات واقتنائها قالت "«من زمااااان»... مذ كنت صغيرة في منزل أهلي. لم يكن يهمّني سعر الجوهرة حينها، لكنّي كنت أحرص على وضع قطع تلفت النظر إليها. كانت أخواتي البنات يشترين 10 قطع مثلاً، فيما أشتري أنا بالمبلغ ذاته قطعة واحدة صادمة ولافتة للنظر ومميّزة، وهذا ينطبق على ملابسي أيضاً. هكذا غرقت في بحر المجوهرات الذي راح يتّسع كلّما اقتنيت قطعة مميزة. لديّ قطع أخبّئها ولم أضعها بعد، أخبئها للمناسبات الخاصة".

وعن الماركة التي تحبّها أحلام وتصرّ على اقتنائها أجابت "أكثر من ماركة. لكنّي أحبّ كثيراً مجوهرات من مارك جايكوب مجموعة Diamonds By Jacobs، ودار كارتييه الـ Fine jewelry طبعاً، ومجموعات فان كليف Van Cleef & Arpels كلّها، وغيرها من الماركات التي تملك خصوصيّة في قلبي. فغالباً ما أدخل متجر Cartier وأطلب منهم أن يروني أثمن قطع مجوهرات لديهم. هذا أمر يسري في دمي منذ صغري. أفضّل القطعة الواحدة الغالية الثمن على القطع الكثيرة الصغيرة".

أما عن قطعة مجوهرات الأغلى على قلبها فقالت ملكة الخليج "أعشق سلسلة من Cartier ولو كان بإمكاني وضعها يومياً لا أمانع. هي عبارة عن سلسلة على شكل نمر مرصّع بالأخضر حتى أني أملك نسختين منها. الأولى مرصّعة بالأخضر والثانية مرصّعة بالأزرق".