المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي يفوز باستعراض جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز, Jennifer Lopez, شربل زوي

23 مايو 2014

بعدما حصد جائزة أفضل مصمّم أزياء عالمي ناشىء في الولايات المتحدة خلال أسبوع الموضة في ميامي وبعدما سرق كل الأضواء في Dubai Fashion Forward  لما يتمتّع به من جنون إبداعي إيجابي، يخطو المصمّم الشاب شربل زوي خطوة جديدة نحو العالمية، من خلال اختيار النجمة العالمية جنيفر لوبيز الارتداء من أزيائه في الحلقة النهائية من برنامج "أميركان آيدول" الذي اختتم بتتويج الشاب Caleb Johnson حامل لقب اميركان آيدول بموسمه الـ13.

وقد قدّمت جنيفر لوبيز اغنيتها الجديدة First Love مترافقة مع استعراض مبهر على مسرح "اميركان آيدول" حيث تألقت بـ "ليوتار" أزرق اللون حمل توقيع المصمم الشاب الطموح شربل زوي.

ولا شك ان إطلالة "لوبيز" بأزياء شربل زوي شكّلت خطوة لهذا الشاب نحو العالمية خاصة أن الحلقة النهائية من برنامج "اميركان آيدول" حصدت أعلى نسبة مشاهدة حول العالم وبثّت على أهمّ المحطات العالمية وأجمع المشاهدون أن الاستعراض الذي قدمته "لوبيز" فاق كل التوقعات.

وقد انضمت جنيفر لوبيز الى النجمة هيفا وهبي وباقي النجمات العالميات اللواتي زيّن شربل زوي اجسادهن بتصاميمه الرائعة والراقية.

وفي اتصال مع شربل زوي،عبّر بداية عن سعادته وفخره لإختيار جنيفر لوبيز اختتام الموسم 13 من "اميركان آيدول" بتصاميمه ولفت إلى أنه قام بتحضير تصميمين لـ "لوبيز". الأول ارتدته في نهائي "اميركان آيدول"، اما الثاني سترتديه في الايام المقبلة خلال احيائها احدى اهم الحفلات. واشار "زوي" الى ان الـ "ليوتار" نفّذ خلال ستة ايام  فقط وهو مصنوع من الخرز والشوارفسكي الازرق وانه هو من اقترح اللون على جنيفر ليتناسب مع مسرح "اميركان آيدول". واكّد "زوي" في النهاية ان جنيفر لوبيز اعجبت كثيراً بتصاميمه وعبّرت له بحماس كبير عن اعجابها اللامتناهي بذوقه وابداعه وبرقي ودقة وجمال التفاصيل.


فيديو استعراض جنيفر لوبيز بأزياء شربل زوي