في مصر النجوم ينتخبون رئيسهم: مواقف طريفة وأخرى معبرة

انتخابات, عبدالفتاح السيسي, عادل إمام, نور الشريف, محمد صبحي, هشام عباس , سمية الخشاب, فاروق الفيشاوي, ماجدة الصباحي, داليا البحيري, محمد هنيدي, مصر

27 مايو 2014

شارك عدد كبير من النجوم في الانتخابات الرئاسية المصرية وأدلوا بأصواتهم لاختيار رئيس لهم. بل أصر كل منهم على التقاط صور له وهو يدلي بصوته أو بعد أن أنهى العملية الانتخابية، رافعين إشارات النصر، ومنهم من أشار بحرف الـ"c"، تعبيراً عن ترشيحه للمشير السيسي.

ومن هؤلاء النجم عادل إمام الذي أعلن دعمه للمشير السيسي، وقال إنه في طريقه إلى لجنته الانتخابية لمس بنفسه دعم الناس للمشير من خلال رفع صوره.

أما النجم نور الشريف فقد اصطحب بوسي وشقيقتها نورا وابنتيه مي وسارة، وذهبوا جميعاً إلى لجنتهم الانتخابية في مدينة 6 أكتوبر.

بينما أصر الفنان محمد صبحي على الوقوف في الطابور، رغم أن من حوله طالبوه بالدخول إلى اللجنة مباشرةً، فآثر الالتزام بدوره.

وحرص أيضاً هشام عباس على الإدلاء بصوته والتف حوله عدد من الناخبين لإلتقاط الصور معه، وهو ما حدث مع حكيم وإيهاب توفيق وهاني شاكر.

أما سمية الخشاب فلفتت الانتباه في لجنتها الانتخابية برشاقتها، بعد أن فقدت الكثير من وزنها، حتى أن بعض الحاضرات استوقفنها ليسألنها عن أسرار ريجيمها الناجح.

كما اقترع من النجوم فاروق الفيشاوي ولبلبة ودنيا عبد العزيز وحنان شوقي وهالة صدقي ونهلة سلامة.

ورغم الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، فإنها طلبت من ابنتها غادة نافع اصطحابها إلى لجنة الاقتراع، فيما حضرت إلهام شاهين وهي مرتدية علم مصر.

أما داليا البحيري فأحضرت معها مظلة لحمايتها من أشعة الشمس, ورفعت لقاء الخميسي علم مصر، والتقطت مجموعة من الصور مع رجال الجيش والشرطة وهي تغادر لجنتها الإنتخابية.

واصطحب النجم محمد هنيدي أولاده الثلاثة وارتدوا تي شيرتات عليها عبارة "أنا أحب مصر".