'غير المألوف' يجمع سميرة سعيد ولايدي غاغا ومادونا

سميرة سعيد, لايدي غاغا, مادونا

27 مايو 2014

أبدت النجمة المغربية سميرة سعيد رأيها ب"لايدي غاغا" في حوار مع "لها". قالت بأنها : "تعمد إلى جذب انتباه العالم بكل الطرق وتتفنن طوال الوقت في أن تكون مثار جدل، وهي اكتسبت شهرتها بهذا الأسلوب. فقبل أن ينتظر الجمهور ألبوماتها وأغانيها الجديدة أصبحت طلتها وتقاليعها هي التي تشغل بال الناس، وأعتقد أن هذا الأسلوب لا يناسبنا كعرب كثيراً".

أما رأيها بملكة البوب الأميركية مادونا، فلم يختلف كثيراً عن تقويمها لصاحبة أغنية Bad Romance : "في شبابها لم تكن تختلف كثيراً عن ليدي غاغا، وأتذكر أنها كانت تلفت أنظار العالم كله بأساليب ليست بعيدة عن أساليب الليدي غاغا".

ما الذي يجمع بين سميرة سعيد ومادونا وليدي غاغا؟ "أعتقد أن ليدي غاغا ومادونا تعتمدان على الظهور بما هو غير مألوف وغير عادي، من أجل تحقيق عنصر الإبهار، من حيث الملابس والتعري لتحقيق الإثارة والضجة. أما أنا فأبحث عن غير المألوف، لكن في الموسيقى والألحان والتوزيع والكلمات". يذكر أن الفنانة المغربية اعتذرت عن استلام جائزة أفضل أغنية منفردة عن "مازال" في إمارة موناكو حيث تنظم حفلة توزيع جوائز World Music Awards. وقد اكتفت بتبرير اعتذارها بعبارة "أسباب قاهرة".