كارول سماحة وتامر حسني وسميرة سعيد يحصدون جوائز الميما وتكريم خاص لنجوم 'بشرة خير'

جوائز الميما, Middle East Music Awards, كاتيا كعدي, هاني مهنى, جوائز, سميرة سعيد, أحمد جمال, تامر حسني, تكريم, وهم

03 يونيو 2014

في أحد فنادق القاهرة وبحضور عدد كبير من نجوم الغناء، أقيمت حفلة توزيع جوائز الميما Middle East Music Awards لعام 2013، وقدّمتها المذيعة اللبنانية كاتيا كعدي.

بدأ الحدث بصعود لجنة تحكيم المسابقة إلى خشبة المسرح، وهم الموسيقار هاني مهنى والشاعر الغنائي نادر عبد الله وماجد حسني رئيس مجلس إدارة دير جيست، الذين أهدوا تكريماً خاصاً لصناع أغنية "بشرة خير" أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وتوما. بعدها بدأ توزيع الجوائز التي نال ثلاثة من نجوم الغناء، هم كارول سماحة وتامر حسني وسميرة سعيد، ومن الشباب نجمة برنامج The Voice وهم ونجم Arab Idol أحمد جمال.

أولى الجوائز كانت من نصيب الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن فيديو كليب أغنيتها "وحشاني بلادي"، وأهدت كارول الجائزة لفريق عمل الأغنية وجمهورها الذي صوَّت لها،  كما أعربت عن سعادتها بالتواجد في مصر التي تعتبرها بلدها الثاني. بينما حصل تامر حسني على جائزتي أفضل مطرب وأفضل موهبة، وأعلن أن أسعد لحظاته حينما يحصل على جائزة من مهرجان في بلده لأنه يفتخر بمصريته ويعتز بعروبته.

ونالت سميرة سعيد جائزتي أفضل مطربة وأفضل أغنية عن "ما زال" وغنت جزءاً منها.

ونال أحمد جمال جائزة أفضل مطرب صاعد، ورامي جمال أفضل مطرب شاب، ومحمود الليثي أفضل مطرب شعبي، ومسار إجباري أفضل فريق غنائي، وحصلت وهم على جائزة تشجيعية.