تامر هجرس: أواقف أن تمثّل ابنتاي في أعمالي فقط!

تامر هجرس, أطفال النجوم, التمثيل, مسلسل

04 يونيو 2014

انتهى الفنان تامر هجرس من تصوير نصف مشاهده في مسلسل "الصندوق الأسود"، تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، ويشاركه البطولة رانيا يوسف وخالد سرحان.

 وقال عن العمل: "جاء ترشيحي من خلال المخرج عادل الأعصر الذي سبق أن عملت معه لمدة أسبوع في عمل توقف نظراً إلى ظروف إنتاجية، وتولدت بيننا آنذاك كيمياء نادرة الحدوث بين ممثل ومخرج، لذا فإنه عندما بدأ الإعداد لمسلسل "الصندوق الأسود" طلب مني قراءة العمل والمشاركة فيه، وبعد قراءتي للسيناريو تحمست له وحاز إعجابي بسبب تميزه".

 وعن دوره قال: "أجسّد شخصية عاصم المنسي الذي نشأ في أسرة بسيطة، وبات لديه شركة دعاية وإعلان، اضطر إلى الاستعانة بالمديونيات والقروض من بعض الأشخاص كي يستطع إنشاءها. إلا أنه يواجه مشاكل عديدة من الأشخاص اقترض منهم، واتضح له أنهم أشخاص خطرون ويكيدون له.

من جهة أخرى، فهو شخص له علاقات نسائية عديدة إلا أنه يكتشف أنه ينقصه الحب، فيتقابل مع "دولت" التي تجسد دورها رانيا يوسف، فتربطهما الصداقة ثم الحب وتتحرك مشاعره تجاهها".

وحول أصعب مشاهد العمل أكد تامر أنها المتعلقة بالمطاردات، وقد استعان خلالها بعمرو ماكجيفر، خبير مطاردات السيارات، وبذلا معاً مجهوداً كبيراً.

 وعن سبب ظهور ابنتيه تمارا وتالا خلال أحد مشاهد العمل، قال: " تشاركني ابنتاي تمارا (12 عاماً) وتالا (9 أعوام)، في أحد المشاهد وهما طلبتا مني التمثيل، ففكرت أن أجعلهما تشاركان في أعمالي فقط، حتى تقررا في ما بعد إن كانتا ترغبان في الاستمرار بهذا المجال أم لا".