تقنيات بسيطة لشبابك

العناية بالبشرة, تنظيف البشرة, ترطيب البشرة, شانيل, ديور, كلارنس, إيف سان لوران, استييه لودر, Chanel, Dior, Clarins, Yves Saint Laurent, Estée Lauder, شباب بلا جراحة

19 يونيو 2013

هل تريدين الحصول على بشرة شابة تشعّ توهجاً تحسدين عليه منذ لحظات الصباح الأولى؟ إليك هذه التقنيات البسيطة التي تعيد إلى بشرتك تألقها وحيويتها وتمنحها احساساً بالراحة لا تحصلين عليه إلا بعد ثماني ساعات من النوم.


تنظيف حقيقي

لا تتهاوني في تنظيف بشرتك أبدا، فتوفير قاعدة نظيفة قبل مدّ مستحضرات الترطيب والعناية الخاصة ببشرتك أمر في غاية الأهمية لتعزيز فاعليتها ولإيصال منافعها إلى عمق بشرتك. وللإستفادة القصوى من مستحضرات التنظيف، ينصحك خبراء العناية بالبشرة باختيار المنظف الملائم لبشرتك الذي يلبي حاجاتها مهما تنوعت. وتتوافر في الأسواق أنواع عدّة من مستحضرات تنظيف البشرة بتركيبات مختلفة وصيغ متنوعة فمنها الرغوي أو الكريمي أو الهلامي لتختاري منها ما يناسبك.
جرّبي:

  • Chanel Sublimage Essential Comfort Cleanser
  • Dior Gentle Foaming Cleanser


تقشير ضروري

يجب أن يكون تقشير البشرة جزءاً من روتين عنايتك اليومية ببشرتك خصوصاً إذا كانت بشرتك متعبة ومتلبدة. لأنه وببساطة، الطريقة الوحيدة لإزالة التعب والخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة والأوساخ ولمنحك بشرة شابة تشع نضارة وتألقاً. كما يساعد تقشير البشرة في منحك سطحاً مخملياً ناعماً قبل مد كريم الأساس لمساعدتك في الحصول على ماكياج باهر. اختاري من مستحضرات التقشير تلك المخصصة للتقشير اليومي والمزودة بحبيبات صغيرة ناعمة ولطيفة لأن الكبيرة الخشنة تؤذي سطح بشرتك وتخدشه.
جرّبي:

  • Clarins One-Step Gentle Exfoliating Cleanser
  • YSL Top Secrets Natural Action Exfoliator


أمصال منقذة

يشدد معظم خبراء العناية بالبشرة على أهمية وجود مصل يلبّي احتياجات بشرتك ضمن حقيبتك الجمالية، فالأمصال ضرورية للجميع لأنها تحتوي على مكونات أشد تركيزا وأكثر فعالية من بقية المستحضرات تعالج كل مشكلات بشرتك الجمالية كالتبقع والجفاف والتجاعيد بجديّة وبسرعة. كما أن استعمال المصل قبل المرطب يعزز فعاليته ويساعد على معالجة مشكلاتها المستعصية مهما كانت ويعمل على تحسين بنيتها بشكل ملحوظ تلاحظينه فوراً!
جرّبي:

  • Givenchy Vaxin For Youth Face Serum
  • Dior Diorsnow Anti-Spot Serum

 

الأقنعة لإبراز جاذبية بشرتك

أقنعة الوجه هي وسيلة ممتعة لتدليل بشرتك بفضل تركيباتها المتطورة الغنية بمكونات نشطة وعالية التركيز تعمل على تحسين بنية البشرة ومعالجة مشكلاتها فور استعمالها. وتتوافر الأقنعة بتركيبات عديدة وصيغ مختلفة وأشكال منوعة لتلائم كل أنواع البشرة وتعالج كل مشكلاتها مهما تعقدت. استعيني بالقناع الملائم لبشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع على الأكثر لبشرة متألقة وجذابة.
جرّبي:

  • Lancôme Pure Empreinte Masque Purifying Mineral Mask With White Clay
  • Givenchy Le Soin Noir Lace Mask

 

الترطيب أولاً وأخيراً

ينصحك جميع الخبراء بأن يكون المرطب صديقك الوفي. استعمليه صباحاً للحصول على بشرة حيوية طوال النهار، وليلاً لتعيدي إلى بشرتك ما فقدته نهاراً من النشاط والتغذية. إنه أساسي لترطيب بشرتك وحمايتها ومنحها التغذية والإنتعاش. تأكدي من أن يكون مرطبك مزوداً عامل وقاية من أشعة الشمس الضارة لتأمين الحماية اللازمة لبشرتك عند خروجك من المنزل، كما يستحسن أن تختاري مرطبك الليلي بتركيبة غنية بمكونات مغذية ومعالجة لتصحيح أضرار النهار.
جرّبي:

  • YSL Forever Youth Liberator Night Cream
  • Estée Lauder Advanced Time Zone Age Reversing Line/Wrinkle Creme Broad Spectrum SPF 15