نجوم السعودية يرشحون ست منتخبات للفوز بكأس العالم

حسن عسيري, فايز المالكي, محمد الزيلعي, وعد, ريم عبد الله, عبادي الجوهر, سعيد قريش, خالد سامي, مونديال البرازيل 2014

14 يونيو 2014

يتوزع حماس النجوم السعوديين على مختلف الفرق البارزة والمرشحة للفوز بالكأس، مع أمنية في أن يبرز منتخب الجزائر بشكلٍ  يشرِّف العرب.

حسن عسيري: أعشق رونالدو وأتمنى فوز الإسبان
يرى الفنان حسن عسيري أن جمال كأس العالم في روعة نجوم المنتخب البرازيلي وعناد منتخب إنكلترا القوي بإمكاناته الكبيرة، علماً انه من أنصار المنتخب الأسباني كونه يعشق النادي الملكي ريال مدريد لتسيده قمة الكرة في العالم، متمنياً لو أن نجم العالم الأول والمنتخب المكسيكي كريستيانو رولاندو في صفوف المنتخب الإسباني. ويرى أن مونديال هذا العام سيحمل مفاجآت عديدة من بينها ظهور منتخب كحصان أسود.

فايز المالكي: كأس العالم لمنتخب البرتغال
ويتوقّع الممثّل فايز المالكي فوز المنتخب البرتغالي بكأس العالم لهذا العام كونه يملك عناصر من اللاعبين المحترفين في فرق عالمية، إضافة إلى أن المنتخب يطمح إلى نيل كأس البطولة في ظل وجود أفضل لاعبي العالم في صفوفه، كريستيانو رولاندو، فيما يتمنى لمنتخب الجزائر التوفيق في تشريف العالم العربي في هذا الحدث الكبير.

محمد الزيلعي: منتخب البرازيل الأقرب إلى الكأس
يؤكد الفنان محمد الزيلعي أن البطولة لها مذاق مختلف طالما ستلعب على أرض البرازيل البلد التي سيطرت لتميز فكرها الكروي وأذهلت العالم بفنونها الرائعة في ما تقدمه من مواهب ونجوم على مستوى العالم، مشيراً انه منذ طفولته وهو يعشق اللون الأصفر ومنتخب البرازيل ويتمنى ان يظفر بكأس العالم مجدداً.

وعد: سأرتدي شعار المنتخب الفرنسي
الفنانة وعد تقول: «أنا سأرتدي القميص الأزرق والأبيض كوني أعشق «الديوك» المنتخب الفرنسي الذي كان حاضراً في منصات التتويج إلا انه أصبح شبه غائب عن تحقيق البطولة، علماً أنها ليست راضية عن مستويات الفرق الفرنسية من خلال الدوري الفرنسي ودوري أندية العالم للمحترفين». وتضيف: «قد يظهر الفرنسيون بصورة مغايرة وغير متوقعة».

ليلى السلمان: الألمان أجدر بكأس العالم
من جهتها، قالت الفنانة السعودية ليلى السلمان: «في كأس العالم تجد كل أنظار المجتمعات العالمية تركز على الحدث العالمي الكبير وهو المونديال المرتقب، فقد ارتبطت كأس العالم بمنتخبات دائماً ما يكون لها نصيب الأسد مثل البرازيل». وتؤكد أن المونديال حقق النجاح قبل بداية انطلاقته كونه ينظم في البرازيل، ومن جانبها تتمنى للمنتخب الألماني الحصول على كأس العالم كونها تفضل الكرة الألمانية.

ريم عبد الله:  كأس العالم للأسبان
ترى الممثلّة ريم عبد الله أن كأس العالم قصة بطلها غير واضح وهذا ما يميز المونديال العالمي لكرة القدم، فهي معجبة بالعديد من نجوم العالم المحترفين في الدوري الأسباني، و تفضل المنتخب الأسباني وتتمنى أن يكون الفريق الحاصل على ذهب المونديال.

عبادي الجوهر: الكأس لصاحب الأرض نجوم السامبا
و يرى الفنان عبادي الجوهر أن مونديال كأس العالم منذ عقود من الزمن وهو يعد الحدث الأبرز عالمياً كونه يقدم ثقافات مختلفة ومتنوعة عبر التنافس ما بين منتخبات العالم لكسب كأس البطولة العالمية، وعن المنتخب الذي يميل له قال أبو سارة: «تعودنا في الشرق الوسط على فنون الكرة البرازيلية ومهاراتها إلى أن أصبحت بالنسبة إلينا ثقافة، وأنا من أنصار المنتخب البرازيلي».

سعيد قريش: المنتخب الأرجنتيني سينتزع كأس العالم من البرازيل     
الممثل سعد قريش قال: «منذ أن كنت لاعباً في صفوف نادي صفوة في مركز راس الحربة، وأنا أتابع المنتخب الأرجنتيني ونجومه المميزين على مستوى العالم»، ويرى أنه منذ سنين لم يقدم المنتخب الأرجنتيني ما يشفع له في المونديال رغم وجود اللاعب الكبير ليونيل ميسي، لذا يتمنى في هذا المونديال أن يقدم المنتخب الأرجنتيني مستويات تجعله ينافس لنيل كأس العالم في أرض منافسه التقليدي منتخب البرازيل.

خالد سامي: أتمنى ظهور الجزائر بمستوى يشرّف العرب
الفنان خالد سامي يتمنى عودة المستوى الحقيقي لمنتخبات كأس العالم «كما عهدناها قبل عقود لأن الكرة في الوقت الراهن لم تعد كما كانت في تلك الحقبة الذهبية. وتمنى ظهور المنتخب الجزائري في مستوى طيّب والفوز بمرتبة تشرّف العرب.