عاصي الحلاني يطلق كليب 'وينك حبيبي'

عاصي الحلاني, وينك حبيبي, فيديو كليب, شركة روتانا, ربيع جابر, مهرجانات بعلبك الدولية, أوبريت

13 يونيو 2014

أطلق فارس الغناء العربي عاصي الحلاني فيديو كليب جديد لأغنية "وينك حبيبي"  من ألبومه الأخير، عبر قناة "روتانا" الشركة المنتجة للعمل الرسميّة على موقع "يوتيوب" Youtube. وقد ظهر فيه بشخصيته الحقيقية كنجم، وشاركه الغناء ملحّن الأغنية عادل العراقي وكانت من إخراج جوني عبدو وقد كتب كلماتها ضياء الميالي ووزّعها طوني سابا.

من ناحية أخرى، يستعدّ عاصي لإطلاق الدويتو الغنائي الذي يجمعه باللبناني ربيع جابر أحد مواهب فريقه في برنامج the Voice-أحلى صوت في الأيام القليلة المقبلة، وقد كتب كلماته ولحّنه ووزّعه خليل أبو عبيد، وتمّ تسجيله في استوديو جان بيار بطرس. إضافة إلى انتهائه من تسجيل أوبريت إنساني بعنوان "رياح الغضب" جمعه بمواهب فريقه في الموسم الماضي وبعض مواهب فرق المدرّبين الآخرين ونجم الموسم الماضي من البرنامج مراد بوريقي، وهو من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع خليل أبو عبيد.

أما الإطلالة المنتظرة للفارس فهي ليلة 30 تموز، على أدراج بعلبك، إذ يفتتح عاصي فعاليات "مهرجانات بعلبك الدولية" لهذا العام، بحفلة غنائية استعراضية بعنوان "عاصي... الحلم"، ويقدّم خلالها أغنية خاصة لبعلبك كتبها نزار فرنسيس ولحّنها عاصي بنفسه.