مسلسلها 'إمبراطورية مين' يعرض حصرياً على 'mbc مصر'

هند صبري, مسلسل, mbc مصر, مؤتمر صحافي, ممثّلون

14 يونيو 2014

سادت حالة من السعادة والمرح بين أسرة مسلسل "إمبراطورية مين"؛ في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة المنتجة للمسلسل، الذي يعرض حصرياً خلال شهر رمضان على شاشة" mbc مصر"، وحضره أبطال العمل؛ هند صبري ومحمد ممدوح وسلوى خطاب وعمر السعيد ورزان الجمال والأطفال الثلاثة آدم وغالية وأحمد داش ومخرجته مريم أبو عوف وكاتبته غادة عبد العال.

بدأ المؤتمر بكلمة رحبت فيها هند صبري بالصحافيين وباقي أسرة العمل، وأكدت أن المسلسل من الأعمال الصعبة التي تطلبت منها مجهوداً كبيراً، نتيجة لأن معظم مشاهده خارجية وليست في ديكورات. 
ونفت هند وجود أي علاقة بين اسم العمل و"إمبراطورية ميم" لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.
وأضافت أن تجربة العمل مع غادة عبد العال، كاتبة سيناريو العمل، ممتعة وأنهما مع المخرجة مريم أبو عوف كن ثلاثياً متعاوناً. 

ونفت هند وجود منافسة بين مسلسلها ومسلسلات عادل إمام أو يسرا أو يحيى الفخراني، مؤكدةً أنها فقط تسعى وتتمنى تحقيق نجاح مماثل لمسلسلها السابق "عايزة أتجوز" أو أكبر منه. 

أما غادة عبد العال كاتبة سيناريو العمل، فقالت إن الثلاث سنوات الماضية كانت تستحق الرصد والتسجيل ومتابعة أهم ظواهر المجتمع المصري وكل مجتمعات الربيع العربي، وهو أهم ما كانت تسعى لإلقاء الضوء عليه في المسلسل.

وقالت المخرجة مريم أبو عوف إنه عمل صعب، وشكرت كل فريق العمل للمجهود الكبير الذي بذلوه طوال التصوير الصعب في الشوارع، وفي قمة الجو الحار، وهم يرتدون ملابس شتوية ثقيلة، وتمنت أن يلمس الجمهور المجهود الكبير للممثلين والمنتج طارق الجنايني. 

وتشارك في العمل الممثلة اللبنانية رزان الجمال، وتلعب دور زوجة محمد ممدوح، وعلاقتها بهند عبارة عن مناوشات تمتاز بالدم الخفيف.

وكان المؤتمر قد شهد العديد من المواقف الطريفة والمداعبات بين إبطال العمل، حيث وصفت هند أبطال العمل الرجال محمد شاهين ومحمد ممدوح وعمر السعيد بأنهم فرقة من المشاغبين، وقصت على الحضور كيف أن عمر السعيد علق لافته بجوار كرفانها الخاص كتب عليها كازينو هند صبري.

إمبراطورية مين؟ يشارك فيه عدد من النجم كضيوف شرف، منهم عزت أبو عوف وهاني رمزي وأروى جودة وإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي.