تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

محمد هنيدي إلى إسبانيا والسعودي عمر حسين إلى البرازيل

أعلنت ياهو مكتوب عن إطلاقها برنامجي فيديو جديدين بالتزامن مع أحداث مباريات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، الأول من بطولة النجم السينمائي المصري محمد هنيدي والآخر من بطولة عمر حسين من U-Turn السعودية.

وسيكون برنامج "الكابتن" أول تجربة لمحمد هنيدي في مجال أعمال الإنترنت، وتتابع حلقاته رحلة النجم الكوميدي المحبوب إلى إسبانيا مسقط رأس العديد من نجوم كرة القدم. حيث يقضي هنيدي وقته في لقاء الناس ومشاركتهم شغفه برياضة كرة القدم، ويستذكر بالفكاهة وخفة ظله المعهودة حلم طفولته بأن يصبح لاعباً محترفاً بعد أن ارتاد في صغره نوادي للتدريب على كرة القدم.

أما بالنسبة لعمر حسين، الذي يعترف بأنه مبتدئ في كرة القدم، فسيتابع الجمهور رحلته إلى البرازيل وانغماسه في هوس كأس العالم هناك في برنامج "البرازيل لا تكلمني".  حيث يزور عمر البلد المضيف للحدث الرياضي الأبرز في العالم من أجل استكشاف لعبة كرة القدم، وينضم للحشود الوافدة على البرازيل من جميع أنحاء العالم للإحتفال بهذة البطولة. كما سيظهر عمر أيضاً في بعض حلقات برنامج محمد هنيدي.

ويتألف برنامج "الكابتن" من 30 حلقة، ويبدأ عرضها يوم 22 يونيو، بينما يتألف برنامج "البرازيل لا تكلمني" من 15 حلقة، وينطلق يوم 28 يونيو، حيث تبلغ مدة كل حلقة ما بين 3-5 دقائق.

وتقول أميرة رشاد، رئيسة قسم الإعلام لدى ياهو مكتوب: "نحن مسرورون جداً للتعاون مع هذه المواهب الكوميدية الرائعة، فلكلٍّ منهما أسلوبه المميز في الفكاهة. وسيضيف هذان البرنامجان عنصر الترفيه والمرح على تغطيتنا الموسعة لبطولة كأس العالم بحيث ينضم الجمهور لهنيدي وحسين وهما يخوضان مغامرةً فريدة من نوعها. لا شك أن مشاهدة الفيديو أصبحت جزءاً أساسياً من عادات الناس اليومية على الإنترنت، وسوف نواصل إثراء قائمة العروض والبرامج التي ننتجها بأنفسنا. ونحن نتوقع أن يستمتع الناس حقاً بأحدث إنتاجاتنا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075