أين أمضى نجوم تركيا إجازاتهم هذا الأسبوع؟ وما قصة مايوه لميس؟

إجازة الفنانون, توبا بويوكستون, سيريناي ساريكايا, المايوه, نور فتح أوغلو, مريم أوزرلي

18 يونيو 2014

انشغالهم بالعديد من الارتباطات الفنية والتخطيط لخطواتهم السينمائية والدرامية المُقبلة لم يمنعهم من الاستمتاع بإجازتهم الأسبوعية والتنزه والتسوق مع أصدقائهم وأسرهم. نجوم تركيا كشفوا الأماكن التي ذهبوا إليها من أجل الاستمتاع والتخلص من ضغوط العمل خلال الفترة الماضية.


تزحلق على الماء

الممثلة نور فتاح أوغلو، الشهيرة بـ"السلطانة ناهد دوران" في مسلسل "حريم السلطان"، فضلت الذهاب إلى شاطئ البحر للتخلص من ارتفاع درجات الحرارة، ومارست رياضة التزحلق على المياه، حيث نشرت صوراً لها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: "أعشق الصيف".


السباحة

النجمة توبا بويوكوستن الشهيرة بـ"لميس"، سافرت إلى مدينة بودروم مع توأمها مايا وتبراك لممارسة رياضة السباحة في أحد شواطئ المدينة الساحلية، حيث نجحت في جذب الأنظار إليها بعد ارتدائها مايوهاً كشف عن رشاقتها، حيث التفت حولها عدسات المصورين لالتقاط صور لها ولأطفالها، مشيرين إلى أن توبا ارتدت المايوه نفسه في العام 2012.


غابة

النجمة مريم أوزرلي التي تستعد للعودة إلى تركيا لاستئناف نشاطها الفني بعد حصولها على إجازة طويلة, قامت بالتنزه مع طفلتها لارا بإحدى الغابات الضخمة في ألمانيا، ونشرت الصور فور عودتها إلى منزلها من خلال حسابها الخاص على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلةً: "خُذ نفساً عميقاً وعش اللحظة"، لتتلقى مئات التعليقات من جمهورها الذي تمنى لها حياة سعيدة مع لارا .


شوارع إسطنبول

كيفيانج تاتليتوغ الذي يتابع ردود أفعال جمهوره حول مسلسله الجديد "كورت سعيد وشورا" بشغف, حرص على التنزه مع أصدقائه المقربين في شوارع إسطنبول بسيارته الجديدة التي يبلغ ثمنها 440 ألف يورو، لكنه رفض الإجابة على أسئلة الصحافيين الذين التفوا حوله، واكتفى بالابتسامة لهم.


إطلالة مثيرة

النجمة سيريناي ساريكايا، التي لعبت دور ميرا في مسلسل "مد وجزر"، اكتفت بتناول العشاء مع أصدقائها باحد مطاعم اللحوم الشهيرة في اسطنبول، إلا انها فاجأت الجميع بظهورها بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت شورت جينز قصيراً للغاية وممزقاً.

وجود سيريناي مع اصدقائها وبدون تواجد حبيبها شاتاي أولسوي أثار فضول الصحافيين، إلا أنها رفضت الإجابة على أسئلتهم بعد محاصرتهم لها.