شاكيرا تختتم كأس العالم وتصرّح: علاقتي وثيقة بكرة القدم لأسباب واضحة

شاكيرا, مونديال البرازيل 2014, حفل الختام

03 يوليو 2014

تشارك نجمة البوب الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا للمرة الثالثة في إحياء حفل العرس الكروي العالمي في ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم الذي سيقام في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو قبل المباراة النهائية يوم 13 من يوليو تموز الجاري. وستقدم شاكيرا أغنية "لا لا لا" الخاصة بهذه النسخة من كأس العالم مع المغنّي وعازف الطبول البرازيلي كارلينوس براون.

وقد صرّحت شاكيرا في بيان صادر عن "الفيفا" على أثر مشاركتها في الحفلة الختامية لكأس العالم، أنها تشعر بحماسة بالغة لكونها ستقدم أغنيتها في الحفلة الختامية، وأضافت: "علاقتي وثيقة بكرة القدم لأسباب واضحة، وأنا أعرف بحق ما يعنيه كأس العالم للكثير من الناس، منهم أنا. أشعر بامتنان كبير لفرصة العودة وإحياء الحفلة الختامية لنسخة هذه السنة من كأس العالم في البرازيل، ينتابني شعور طيب. أظهرت الجماهير دعماً مذهلاً لهذه الأغنية، وأنا تواقة لتأديتها أمامهم".

أما الفنان كارلينوس براون، فقد قال: "أثرت كأس العالم فينا جميعنا، وقريباً سنفتقدها. عندما تنتهي المباراة النهائية، سنتوجه مجدداً بالشكر للجميع، بما أنه سيكون هناك الكثير من الأمور للإحتفال بها. كانت كأس العالم بمثابة نجاح حقيقي."

كما سيؤدي عازف الغيتار المكسيكي كارلوس سانتانا والموسيقي الأمريكي ويكليف جين والمغنّي البرازيلي اليشاندري بيرس النشيد الرسمي لكأس العالم Dar Um Jeito  في الحفلة الختامية.