برامج تلفزيونية

زياد خوري ضيفاً على Arab Idol 2 وأحمد جمال ومحمد عساف وفرح ويوسف إلى النهائيات

أحلام, زياد خوري, arab idol2, mbc

16 يونيو 2013

أسبوع واحد يفصلنا عن تتويج محمد عساف، أحمد جمال أم فرح يوسف، نجم/نجمة Arab Idol 2، بعدما حسم تصويت الجمهور النتيجة بمغادرة زياد خوري البرنامج، في حلقة استثنائية ألهبت فيها "الملكة" أحلام المسرح، ليتأهل بذلك كل من أحمد ومحمد وفرح إلى الحلقة الختاميّة التي سيتوّج فيها الفائز باللقب.

حضور زياد في الحلقة كان خاطفاً، فقد ترك الاستوديو في بداية اليوم ليحضر حفلة زفاف شقيقه، وعاد إليه قبل انطلاقة الحلقة بدقيقة واحدة. وبعد إعلان نتيجته، ودّع زياد أصدقاءه واللجنة وفريق العمل، وغادر المسرح مباشرة، ليشارك شقيقه فرحته بالزواج.

وخلال السهرة، قدّم زياد خوري وأحمد جمال "دويتو" متميزاً لأغنية "أتحدى العالم" لصابر الرباعي. كما قدمّت فرح يوسف برفقة محمد عساف "دويتو" آخر، امتزجت خلاله اغنيتا "انت إيه" لنانسي عجرم و"بيحنّ" لوائل كفوري. 

وفي ختام الحلقة، أعلن مقدّما البرنامج أنابيلا هلال وأحمد فهمي عن حلقة خاصة يستضيف خلالها أحمد فهمي المتأهلين الثلاثة فرح يوسف وأحمد جمال ومحمد عساف في مقابلة حصرية ستعرض على قناة MBC1 وMBC مصر. على أن يحيي حلقة الجمعة -ما قبل الأخيرة- فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، فيما يحلّ ضيفاً على الحلقة الختاميّة فنان العرب محمد عبده.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله