إليسا تأخذ عنوان أغنية وائل كفوري وشفتيْ أنجلينا وأذنيْ ريهانا ...

إليسا, غلاف, غلاف البوم, ألبوم غنائي, ريهانا, ريانا, مارك جايكوبس, LOUIS VUITTON, وائل كفوري, أنجلينا جولي, angelina jolie, Marc Jacobs, لويس فيتون

24 يوليو 2014

فاجأت النجمة ٳليسا جمهورها بصورة غلاف ألبومها "حالة حب "الذي عبّرت عن عنوانه العاطفي بأحمر شفاه قرمزي قوي بتدرج اعتمدته جميلة هوليوود أنجلينا جولي في شخصيتها الشريرة في فيلم Maleficent. بياض بشرتيْهما الناصع جمع بين الفنانتين اللبنانية والأميركية أيضاً. لكن المفاجأة الأكثر إثارة للجدل كانت أكسسوار الرأس الذي اعتمدته في صورة ثانية. فقد وضعت طوقاً بأذنيْ أرنب Bunny Ears من الدانتيل. وهو تصميم شهير من Maison Michel سبق أن ظهرت به جميلة الباربادوس ريهانا والمثيرة للجدل لايدي غاغا وفيكتوريا بيكهام وبريتني سبيرز والتوأمين أولسين. وهو أكسسوار "مروّض" لتفاصيل قد تعتمدها عارضات Playboy لما يعكسه من إيحاءات جريئة.  

فهل وقعت اليسا ضحية الموضة ورموزها؟

فأكسسوار الرأس الذي يطرح استفهاماً والذي أحضره المصمم مارك جايكوبس إلى منصة دار Louis Vuitton في مجموعته لموسم خريف وشتاء 2009 هو الأكسسوار الأكثر رواجاً في هوليوود اليوم ويتصدر أغلفة المجلات ويحضر في صور النجمات عبر Instagram. من جانب آخر، برز الشبه الواضح بين إحدى صور إليسا الخاصة بألبومها وصورة أسطوانة الفنانة بيرناديت بيترز بعنوان Now Playing بريشة الرسام ألبيرتو فارغاس. أما القاسم المشترك الأقوى الذي يحتمل أن يكون محض صدفة رغم أن تفاصيل جوهرية مثيلة لا يمكن أن تغيب عن المثالية التي تتحلى بها نجمة "أجمل إحساس". فعنوان ألبومها "حالة حب" يحمل اسم أغنية ناجحة لصديقها المقرب وائل كفوري.