كارول سماحة: أنا أبنه حرب والتفجيرات الإرهابية أصبحت حدثا عاديا في حياتي

كارول سماحة, مهرجان قرطاج الدولي, مؤتمر صحافي

24 يوليو 2014

عقدت إدارة الدورة الـ 50 لمهرجان قرطاج الدولي مؤتمرا صحفيا للفنانة اللبنانية كارول سماحة تمهيدا لحفلها الذي ستحييه رفقة الفنان التونسي محمد الجبالي يوم 24 يوليو الجاري على مسرح قرطاج الأثري .

وعبرت كارول سماحة  فور وصولها عن بالغ سعادتها بالغناء لأول مرة على مسرح قرطاج الأثري وقالت : سعادتي أكبر لأنه تم ترشيحي للدورة الـ50 بالذات لما يمثله هذا الحدث من قيمة تاريخية لتونس ولكل العالم العربي.

وتطرقت كارول في حديثها مع الصحافة الى الأوضاع التي تعيشها المنطقة العربية واصفة الثورات العربية بــــــ/الحرب/  في العالم العربي مؤكدة انها تتمنى الاستقرار لكل القطر العربي متمنية السلام لغزة .

وذكرت سماحة انها لم تفكر يوما أن تلغي سهرتها على مسرح قرطاج الأثري بسبب ما شهدته تونس الأسبوع الماضي من عملية إرهابية راح ضحيتها 15 جنديا على الحدود التونسية الجزائرية وقالت أنا ابنة حرب والتفجيرات حدثا عاديا في حياتي اليومية .

كما لم تغفل سماحة الحديث عن تجربتها التمثيلية مع الرحابنة ومسلسل الشحرورة التي أصرت أمام الصحافة التونسية أنه كان ناجحا وقالت أن هذا المسلسل يعد مغامرة ووجه المغامرة فيه تكمن في تجسيد شخصية مازالت على قيد الحياة.

في المقابل تهربت كارول من الحديث عن تجرتبها في لجنة تحكيم برنامج /اكس فاكتور/ وقالت انها تجربة مضت يمكن ان تعاد ويمكن ان لا تعاد ابدا .