Kérastase تحتفل بعيدها الخمسين بأسلوب أرستقراطي!

كيراستاز, Kérastase, الشعر, سانت بطرسبورغ, حياة عموري, روسيا

08 أغسطس 2014

بعد كوالا لامبور وكان وفيينا، اختارت كيراستاس هذا العام مدينة St. Petersburg الروسية للاحتفال بعيدها الخمسين، ودعت إليها نخبة من مصفّفي الشعر في العالم العربي للاحتفال معها بخمسين سنة من الخبرة المتقدّمة والأبحاث العلميّة وتقديم أرقى المنتوجات للمرأة للعناية بشعرها والإحساس بجمالها.

وقد اختارت كيراستاس St. Petersburg لعراقتها ورقيّها ولأنها كانت عاصمة روسيا الأرستقراطية.

فلخمسين سنة، جعلت كيراستاس المرأة محور اهتمامها لتدلّلها بمستحضراتها وبرامجها الجماليّة الكاملة للعناية بشعرها بطريقة متخصّصة، وبحثت عن كل مشاكل الشعر التي يمكن أن تعاني منها المرأة إجمالاً، خاصّة المرأة العربيّة التي تعيش في أجواء عالية من الرطوبة والتلوّث والضغوط. وهي تركّز على تحسين تجربة المرأة لدى استعمالها للمستحضرات، ابتداء من الصالون الذي تزوره، عبر دورات تدرب من خلالها مصفّفي الشعر على التعامل مع المرأة لدى استعمالها للمستحضرات وكيفيّة اختيارها للمستحضرات الخاصّة التي تناسبها. فكيراستاس تختار عملاءها بدقّة، ولا تقبل أن تكون مستحضراتها موجودة إلا في طبقة معيّّنة من الصالونات التي تقدّر منتجاتها وتحرص على النتائج وتتمتّع بالإخلاص لعملها. كما أنّ كيراستاس تؤمن بأنّ المرأة التي تريد العناية بشعرها يجب أن تتبع أسلوب حياة سليماً، وأن تتفادى المشكلة قبل حصولها، ولهذا يبدأ الاهتمام بالشعر من فروة الرأس.


700 عالم يعملون مع كيراستاس على تطوير الدراسات والمنتوجات، لحل مشاكل الشعر عند المرأة

مشاكل الشعر التي تعاني منها المرأة في العالم العربي متعدّدة، أبرزها:

التقصّف، لأنّ المرأة العربيّة تحب الموضة وتتبعها، وتحب التغيير مع كلّ موسم، لهذا يمكنها أستخدام مستحضرات Resistence التي تسمح بإعادة بناء شعرها من دون أن تضطرها لقصّه.
- الطقس والشمس يؤثّران أيضاً على الشعر؛ فالشعر مثل البشرة يجب حمايته من الماء المالحة وحرارة الشمس. هناك شامبو يخلّص الشعر من الملح والكلورين، والأهمّ حماية الشعر، وتماماً مثل البشرة هناك مستحضرات تحتوي على درجات مختلفة من الحماية. وكلّما كانت الشعرة متعبة احتاجت إلى حماية أكثر.
حجم الشعر يلعب دوراً مهماً أيضاً، فهذه الموضة اليوم، ولهذه المشكلة تقدّم كيراستاس مجموعة Densifique، مع أمبولات تساعد على حثّ الشعر على النمو، تعمل بفضل مادّة تنشّط بصلة الشعر بمعدّل 1700 شعرة بالشهر. العلاج يتمّ باستخدام أمبول كل يوم لمدّة 3 أشهر، وهي تحسّن أيضاً نوعيّة الشعر.


مجموعة دانسيفيك الجديدة في الأسواق

أطلقت كيراستاس أخيراً مجموعة «دانسيفيك» الجديدة المدهشة التي تعتبر البرنامج الأوّل لتعزيز كثافة الشّعر وحجمه، إذ يمكنك من التحكّم في ماضي شعرك وحاضره ومستقبله، للحصول على شعر أكثر كثافة وتعزيز نوعيّة شعرك وزيادة كميّته. تمرّ عمليّة تناقص كثافة الشّعر في ثلاث مراحل تبدأ بمرحلة افتقاد الشّعر للحيويّة، يليها ضعف الجذور وأخيراً تنتهي مع انخفاض مستوى نموّ الشّعر. تعتبر مجموعة منتجات «دنسيفيك» الحلّ الأوّل لتكثيف الشّعر الغنيّ بمركّب ستيموكسيدين. عملاً بما يتوافق مع المكوّنات الفعّالة الأخرى، يعيد هذا المركّب برمجة المستقبل عن طريق تحفيز نموّ الشّعر الجديد في حين يعمل حمض الهيالورونيك، وهو المصدر الرّئيسي لترطيب الفروة والشّعر، على إعادة تشكيل الحاضر. وأخيراً، يقوم الغلوكو-ببتيد بإرجاع الماضي من خلال تعزيز كثافة الشّعر وحيويّته ومرونته. وبينما تتفاعل هذه المكوّنات الثّلاثة العجيبة مع بعضها، تلاحظين زيادة كثافة ضفائرك وحجمها بشكل فوري ويصبح شعرك أكثر حيويّة.      


5 خطوات مهمة للاهتمام بشعرك!

1- اعرفي ما هي طبيعة فروة رأسك، وعلى هذا الأساس تختارين لها الشامبو المناسب.
2- للعناية بالشعر، اختاري البلسم أو الماسك حسب نوعيّة شعرك.
3- احرصي دائماً على حماية شعرك قبل تجفيفه باستعمال المستحضرات المناسبة.
4- يمكنك أن تلوّني شعرك قدر ما تشائين، شرط استخدام المستحضرات جيّدة النوعية، واتباع روتين جاد وفعال للعناية بالشعر.
5- في الصيف يجب أن تحمي شعرك تماماً كما تحمين بشرتك! مستحضرات الحماية من أشعة الشمس متوافرة بعدة درجات، اختاريها بدرجات عالية كلّما كان شعرك متعباً.

 

تتألّف هذه المجموعة الفعّالة من «بان دانسيفيك» (شامبو لزيادة الكثافة)، «ماسك دانسيفيك» (ماسك للتجديد)، «مركّز + بوستر دانسيفيك» (عناية عميقة للكثافة)، «أمبولات دانسيفيك» (تنشيط كثافة الشّعر) و»دانسيمورفوس» (موس للعلاج والتّكثيف). تقدّم لك كيراستاس الكثافة، الحيويّة والمرونة في أربع خطوات بسيطة تقومين بها في المنزل.

 

  • جولة مع كيراستاس في St. Petersburg
  • عشاء روسي مع عرض تقليديّ وعشاء آخر في قصر Marble Castle الشهير على أنغام معزوفات كلاسيكيّة ورقصات الباليه الروسيّة الشهيرة
  • نزهة ليلية على متن قارب لمشاهدة المدينة
  • ألعاب ناريّة احتفالاً بكيراستاس!