إليسا، جينز وإبتسامة وألبوم ذهبي ... صور حصرية

إليسا, ألبوم غنائي, فيرجين, Virgin Megastores, توقيع ألبوم

10 أغسطس 2014

هل يجدر بإليسا أن تطل مجدداً للتأكد من أنها إحدى أكثر الفنانات أناقة ورقياً ؟ حضرت إلى متجر Megastore Virgin  وسط العاصمة اللبنانية بيروت بالجينز لتوقع ألبومها الجديد "حالة حب". لم تفارقها الإبتسامة، كانت سعيدة بالحضور الذي احتشد داخل أروقة "فيرجن". بادلت جمهورها "حالة حب" وخصّتهم بصور تذكارية، تنقلت بحرية بينهم وألقت عليهم التحية.

كانت صورها مطبوعة على ملابس المعجبين، عانقت طفلة جاءت خصيصاً لتحصل على توقيعها وضحكت من قلبها لعدسات الهواتف الجوالة. جينز وقرطان من Dior وقميص من الدانتيل الذهبي، إنها تفاصيل إطلالتها الكلاسيكية والجريئة في آن واحد. قدّمت صاحبة "أجمل إحساس" ألبوماً عن كل مراحل حياتي لا المرحلة التي تعيشها، لكن الأغاني الفرحة تتكلم عن حياتها حالياً ... " أنا سعيدة". تعتبر إليسا أن عنوان أغنية "أنا مجنونة" قوي لكن "مضمون الأغنية" عاطفي بامتياز.

أما "حالة حب"، فالرجل "المثالي موجود في هذه الأغنية، يشبه أبيها بحنانه وشقيقها بتفاصيل معينة. حالة حب عميقة". وتصف أغنية "إنسانة بريئة" : "جميلة جداً هذه الأغنية، هي إنسانة أحبت رجلاً ورغبت في أن يحميها. لكنه تصرف معها بأسلوب مناقض لتصورّها، أبكاها ودفعها لأن تكرهه". أغنية "يا مرايتي" أبكتها حين استمعت إلى كلماتها أول مرة. جدّدت في الألبوم أغنية "أول مرة" للعندليب عبدالحليم حافظ، علقت على هذا القرار الفني : "قلّما تغني الفنانات لعبد الحليم حافظ. أحبه وأحب إحساسه. جدّدت أغنية "أول مرّة تحب يا قلبي" لأنني أؤديها في حفلاتي على الدوام، رغبت في أن تكون في رصيدي بشكل رسمي. شاهدت قسماً كبيراً من أفلام العندليب وأحب فيلمه مع شادية "معبودة الجماهير". كما أن أغنية "حلوة يا بلدي" لداليدا التي جدّدتها هي من الأعمال التي أفتتح بها حفلاتي".

CREDITS

تصوير : شمعون ضاهر