2015<\/strong>!","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-08-11","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="32476" data-slug="ديبيكا_بادوكون_ورانفير_سينغ_يتزوجان_في_2015!" data-categoryname=" أخبار النجوم" data-categoryid="70" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ يتزوجان في 2015!

رانفير سينغ, ديبيكا بادوكون, علاقة عاطفية

11 أغسطس 2014

أصبحت معروفة العلاقة الرومنسية التي تربط الثنائي البوليوودي رانفير سينغ وديبيكا بادوكون، إلا أنهما لم يعلنا الخبر رسمياً بعد. ديبيكا ورانفير رُصدا في أماكن مختلفة سوياً، منها مومباي حيث قضيا أوقاتاً مميزة معاً.

أما الإشاعة الأخيرة التي يتم تداولها، هي أن عصفورا الحب يفكران بموضوع الإرتباط جدياً. علماً أنهما عندما يتواجدان في أماكن عامة يبدوان كصديقين، ولكن بعيدأ عن أعين المتطفلين يظهران مشاعرهما لبعضهما البعض.

وتذكر مصادر فنية، أن علاقة الحب التي تربطهما وُلدت بالصدفة ولم يخططا لها. كما ان المخرج زويا أكثر تنبه لانسجام الثنائي، وذلك أثناء زيارات ديبيكا المتكررة لرانفير في مواقع التصوير خلال تصوير فيلمه Dil Dhadakne Do، لتمضية بعض الوقت معاً.

وبناءً عليه هل ستحتفل بوليوود بزفاف الثنائي ديبيكا ورانفير في العام 2015؟