2014 - 2015<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2014-08-29","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Beauty","ChannelLevel2":"News_Trends","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="32853" data-slug="مجموعة_Dior_Show_لخريف_وشتاء_2014_-_2015" data-categoryname="أخبار الجمال" data-categoryid="79" data-parentname="جمال" data-typeid="1" >

مجموعة Dior Show لخريف وشتاء 2014 - 2015

ديور, Dior, راف سيمونز, بيتر فيليبس, كريم الأساس, أحمر الشفاه, طلاء الأظافر

29 أغسطس 2014

ابتكر Peter Philips مدير الإبداع لدى Dior Make-up الإطلالةً التجميليةً لعرض تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2014/2015 الذي قاده Raf Simons. لقد إبتُكرت اللوحة التجميلية  لتكمّل مجموعة الأزياء التي تجمع مابين اللمسة التاريخية والرؤية المستقبلية، فحافظ أسلوب التجميل على الفكرة ذاتها في التفاعل بين هذين العالمين.

يقول Peter Philips « لقد ألهمتني روحية هذه المجموعة المبنية على التناقض بين الأسلوب الكلاسيكي والرؤية المستقبلية، المبدعة، إذ يجب على هذه المرأة اليافعة أن تملك وجهاً نقياً وطبيعياً وعليها أن تملك أيضاً إطلالةً تعكس بقوةٍ اللمسة الفنية المصطنعة. إن هذا الإنقسام يمثّل التعبير الأصدق عن ديكور خشبة العرض التي تُظهر تألق الأوركيدة الطبيعية ضمن ديكور سيطرت عليه الرؤية المستقبلية. لقد أردت التأكيد على الإطلالة التي تجمع قوة هذه المرأة اليافعة ونعومتها عن طريق الإبقاء على هذا النمط المزدوج.»

يؤّكد Peter Philips أن العيون تُعتبر نقطة التركيز الأساسية لهذه الإطلالة، وقد اختار الكحل الأبيض للحصول على إطلالةٍ شديدة الضياء. كما شدّد على أهميّة البشرة الصافية وإبرازها باستعمال القليل من المساحيق ليكون الوجه متناغماً مع البساطة المطلوبة.


خطوة  بخطوة للحصول عل إطلالة Dior Show Backstage لخريف وشتاء 2014 - 2015

البشرة :  تمّ تحضير البشرة باستخدام Pore Minimizer الذي يصحّح السحنة ويصقل الملامح. ثم طُبّق كريم الأساس Diorskin Star Fluid Foundation لتوحيد لون البشرة. لإبراز الوجنتين استخدم محفّز الإشراق Dior Skinflash Brush in Eclat de Rose No.001 وEclat Ivoire No.002 بعد نثر بودرة الخدود Dior Blush in Starlight No.421 وRose Corolle No881.

العينان: وزّع ممهّد الظلال Backstage Eyeprime فوق كامل الجفن المتحرك، وتمّ تطبيق الظلال من علبة Palette 5 Couleurs in Candy Choc No.676. ثم استخدم قلم Silver Eyes (يتوافر ابتداء من تشرين الثاني/نوفمبر 2014) على الجفن الأعلى للعين. وتمّ تحديد العيون بقلم Dior Crayon Khol باللون الأبيض White No.007 فوق الخط الداخلي للرمش السفلي. لتصحيح شكل الحاجبين استعان خبير التجميل بقلم Poudre Eyebrow Pencil.

الشفتانتمّ تحضير الشفاه بمستحضر Dior Addict Lip Maximizer no.001 قبل تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Dior No.123.

الأظافر: تمّ وضع طبقة من Dior Base Coat Abricot، ثم طبقتين من طلاء الأظافر Dior Vernis No.108 in Muguet، ولحماية اللون طبقة من Dior Gel Coat.

CREDITS

إعداد: تصميم الإطلالة وابتكارها: Peter Philips

تصوير : Thibault de Saint - Chamas لصالح Christian Dior Parfums