من رافق المشاهير على متن باخرة Stars On Board؟

Stars On Board, نانسي عجرم, محمد عساف, عاصي الحلاني, يارا, صابر الرباعي, مشاعل, مزاد علني, أطفال غزة

25 أغسطس 2014

من مدينة القوارب "البندقية" Venice، انطلقت يوم السبت 23 آب/أغسطس رحلة المشاهير "ستارز اون بورد" Stars On Board التي تضم على متنها ألمع نجوم الوطن العربي، من ضمن نحو 2400 مسافر – سائح، متنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية. انطلاقاً من البندقية الإيطالية، وصولاً إلى كرواتيا، ومنها إلى اليونان، مروراً بتركيا... ويحيي كل من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ويارا حفلة غنائية اليوم الإثنين 25 أغسطس على متن السفينة، فيما سيحيي الريس ملحم زين حفلة يوم 27 أغسطس إلى جانب النجمة نانسي عجرم، أما أمير الطرب العربي صابر الرباعي فيحيي حفلته يوم الخميس 28 أغسطس إلى جانب النجم محمد عساف والفنانة مشاعل.

اصطحب عاصي الحلاني معه في هذه الرحلة، زوجته كوليت وأولاده الوليد وماريتا ودانة، وقاموا معاً بجولات سياحية على أهم معالم المدينة، قبل التوجّه إلى كرواتيا برفقة الفنانة اللبنانية يارا وفريق عمل برنامج "شط بحر الهوى"، لتصوير كواليس الرحلة التي ستعرضها قناة mbc في الموسم الجديد من البرنامج. وكتب عاصي في تغريدة نشرها على حسابه الخاص على "تويتر": "يوم تصوير مميز مع يارا وفريق عمل بحر شط الهوى - مساء الخير.. من كرواتيا مع الشباب الطيبة وفريق عمل ام بي سي أحلى يوم كان".


ملحم زين وحيداً!

رافقت إخلاص جنيفان زوجها صابر الرباعي في هذه الرحلة، فيما غابت زوجة ملحم زين وظهر وحيداً في صور جمعته بالنجم نادر الأتات. أما يارا، فقد رافقها مدير أعمالها الملحّن طارق أبو جودة.

كما نشر منتج برنامجَي "ما في متلو" و"هيدا حكي"، طارق كرم، مجموعة من الصور تجمعه بشقيقه عادل وفريق "ما في متلو"، إلى جانب القيصر كاظم الساهر.


مزاد علني لدعم أطفال غزة

من المتوقع إقامة مزاد علني في إحدى ليالي الرحلة، يقدّم فيها كل نجم قطعة ثمينة وغالية على قلبه ليتم بيعها على أن يعود ريع الأموال التي ستجمع من خلاله لمساعدة أطفال غزة.


نذكر أن باخرة Stars On Board تضمّ على متنها كل من كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وتامر حسني ونانسي عجرم ويارا وملحم زين ومحمد عساف ووائل جسار وفرقة "ما في متلو" ومشاعل ونادر الاتات وأيمن زبيب ولجين عمران وماجد المصري وغيرهم.