إطلالة خاطفة لـ مايا دياب في مهرجان الأغنية الشرقية

مايا دياب, مهرجان أغاني أغاني, مهرجان الأغنية الشرقية

28 أغسطس 2014

اختتمت النجمة مايا دياب مهرجان "أغاني أغاني" للأغنية الشرقية الثامن، الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء في واجهة بيروت البحرية Beirut Waterfront، وشارك فيه أكثر من 15 فناناً لبنانياً وعربياً، مقدّمةً أغنيتين اثنتين فقط وهما "يا نيالي" و"أصل البنات"، فانتقدها البعض وشعروا بخيبة أمل بسبب إطلالتها الخاطفة.

هيمنت مايا على الحفلة منذ بدايتها، إذ أمضى الجمهور السهرة وهو يهتف باسمها، حتى أن أحدهم نادى الفنان حسين الديك عن بُعد وقال له: "شفت مايا؟؟!". وما إن أطلّت على المسرح بفستانها الأسود الجريء، حتى اشتعلت المدرجات وتجمهر الحاضرون حولها لالتقاط صورة "سيلفي" Selfie.

انطلقت الحفلة مع الفنان اللبناني بديع، تبعه كل من نجم X-Factor أدهم نابسلي، مارك عبد النور، أنور الأمير، ميشال قزي وجو أشقر الذي قدّم أغنية وطنية مرتدياً "تي شيرت" T-Shirt حملت شعار أرزة لبنان. ثم أطلّ حسين الديك وألهب المسرح، خاطفاً الأنظار من بعض الفنانين الذين شاركوا في الحفلة، مقدّماً أغنياته الضاربة "لما بضمّك عا صديري" و"غيرك ما بختار" و"شفتو صدفة". كما تخلّل المهرجان وصلة رقص شرقية مع الراقصة راشيل، أطلّ بعدها غدي، هشام الحاج، محمد المجذوب، جاد نخلة، ريان وناجي أسطا قبل أن تصل مايا دياب وتختم الحفلة التي قدّمها محمد قيس وميا سرحال وأخرجها كميل طانيوس.