مايا دياب مع ابنتها في تركيا وما قصة 'فندق بيروت'؟

مايا دياب, تركيا, إجازة الفنانون, فندق بيروت, سمير سرياني

02 سبتمبر 2014

تتواجد النجمة اللبنانية مايا دياب مع عائلتها في تركيا لقضاء إجازتهم الصيفية، وتمضي اليوم أوقاتاً ممتعة في جو مريح يدعو للاسترخاء، اختارت فيه مايا سطح الفندق لمشاهدة معالم المدينة في مضيق البوسفور. وذلك بعد جولة سياحية قصدت فيها مع ابنتها كاي Cay منطقة "مارمريس" الساحرة بجمال موقعها الطبيعي الاستثنائي، والتي تعتبر المركز الرئيسي للإبحار في تركيا.

على صعيد آخر، انضمت مايا دياب إلى أبطال فيلم "فندق بيروت"، كما تسلّم النجم السوري باسم ياخور السيناريو بعد التعاقد مع الشركة ليبدأ في قراءته والاستعداد لتصوير العمل الذي رفض أن يدلي بأي تصريحات عن دوره قائلاً إنه سيكون مفاجأة.

وقد أعلنت الشركة المنتجة للفيلم تعاقدها مع نجمة البوب الأميركية فانيسا هادجينز لتقدم إحدى أغنياتها ضمن الأحداث الفيلم، وهو من بطولة باسم ياخور وحورية فرغلي ومايا دياب وخالد سرحان والوجه الجديد نور الحياة، وهو مستوحى من قصة فرنسية إخراج جون ليوفاجرو.

وفي ما يخصّ نشاطات مايا الغنائية، انتهت أخيراً من تصوير فيديو كليب أغنيتها العراقية الجديدة "قطافين" وهي باللهجة البيضاء من كلمات وألحان عادل العراقي وتوزيع هادي شرارة وذلك تحت إدارة المخرج سمير سرياني.