بالصور- يسرا اللوزي حامل بآخر شهورها تعترف عن انستغرام والباليه والكعب العالي

يسرا اللوزي, حامل, كرة القدم, باليه, إنستغرام

15 سبتمبر 2014

ظهرت يسرا اللوزى مع حسن الرداد أثناء تسجيل مسلسل إذاعى جديد، وبدت علامات الحمل بادية عليها بشكل واضح. وكانت يسرا قد اعترفت لـ "لها" عن علاقتها بالكعب العالي وانستغرام وكرة القدم والباليه، تعرفوا إليها معنا:


لا للكعب العالي

بطبيعتي أنحاز أكثر إلى الملابس البسيطة التي تبتعد تماماً عن التكلّف، وأجد راحتي أكثر في الملابس «الكاجوال» العادية، وبعيداً عن الكعوب العالية والماكياج الصاخب، فهذه طبيعتي بعيداً عن الفن. بالإضافة إلى أن بدايتي كانت مع المخرج الكبير يوسف شاهين الذي كان يحرص على أن يظهر الفنان بطبيعته، فاعتدت على ذلك.
لكن حالياً وبسبب عملي والتزامي به أصبحت أتقبّل أشياء لا تعجبني ولا أستريح بها من ماكياج ومستحضرات تجميل. وعانيت من ذلك أثناء تقديمي برنامج «إكس فاكتور»، فلم أشعر براحة في ملابسي ولا الماكياج ولا الكعوب العالية، لكن هذه متطلبات البرنامج وضريبة التقديم.


أنا وإنستغرام

ليس من هواياتي التواصل دائماً على هذه المواقع، ولست مثل العديد من الأشخاص الذين يحرصون على التقاط العديد من الصور لهم والتصوير على طريقة «السيلفي»، فقد أنشأت صفحتي على «إنستغرام» لأن هناك العديد من الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيتي واسمي، فكان يجب أن أضع حداً لهذا.


كرة القدم والباليه

الباليه الشيء الوحيد الذي لم أستطع تركه بعد الكبر، فبدأت مزاولة الباليه وأنا في الرابعة من عمري، وكان لديَّ طموح قبل ذلك إلى لعب كرة القدم، وأن أصل إلى منتخب السيدات. لكن ذلك لم يحدث بسبب تعرضي للإصابة، فابتعدت تماماً عن الكرة واتجهت إلى الباليه الذي أتمنى الاستمرار به وعدم تركه.