عبد الفتاح الجرينى في تجربة تلفزيونية ثانية وبتسريحة شعر جديدة

عبد الفتاح الجريني, قناة دبي

15 سبتمبر 2014

ظهر الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني في برنامج روفليكس على قناة دبي ليلة امس الاحد  بتسريحة شعر جديدة اعتمدها مؤخرا وهي عبارة عن الظفائر الأفريقية، وتعد هذه هي المرة الثانية بعدما ظهر بها في اوبريت الملحمة للكويتي مصعب العنزي.

وأعرب متتبعو الفنان الجريني عبر صفحته الرسمية عن إعجابهم  بهذه الطلة المثيرة  لفنانهم الواعد،راجيين منه العدول عن تسريحته السابقة، فيما عبر آخرون عن تألق فنانهم دون النظر الى نوع التسريحة التي يرتضيها.

ويأتي هذا العمل التلفزيوني بعدما انتهى من اختيار اغاني البومه الجديد الذي رفض الكشف عن موعد خروجه للسوق، وعدم موافقته على طلب اداء دور سنيمائي بدعوى انه يريد التركيز في الغناء أكثر خلال هذه الفترة.  

وتعد تجربة تقديم البرامج التلفزيونية الثانية للفنان الجرينى بعد نجاحه فى برنامج كوك ستوديو،وتقوم فكرة البرنامج الجديد بحسب مادونه الفنان الجريني في صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،على المنافسة في مجموعة من الألعاب البدنية والفكرية بين فريقين، حيث يتميز كل فريق بالجرأة وسرعة البديهة كون الحركات وردود الأفعال مصورة ومحسوبة عن كل جزء من الثانية، وبمجرد دخول ممثل كل فريق مرحلة تنافسية لايمكن التنبؤ بردة الفعل أي منهما أو حتى تخمين فوز أحدهما فالذي يبدأ متأخراً قد يصل أولاً على إعتبار أن "التقنية الذهنية والبدنية" سيدة الموقف.