8 خطوات سريعة لماكياج المراهقات!

خبير التجميل,Gato Ruben Zamora,الماكياج,BB Cream,كريم الأساس,البودرة,طلاء الأظافر

حياة عمّوري Hayat Ammouri 28 سبتمبر 2014

يمضي خبير التجميل الشهير Gato Ruben Zamora أوقات العمل برفقة أجمل العارضات وأهمّ المصوّرين، يعمل على أغلفة المجلات وجلسات التصوير التي تراها المراهقات وتنظر إليها بإعجاب. ولكن في الحياة اليومية، يفضّل Gato الماكياج الطبيعيّ الذي يبرز جمال المرأة بلمسات ناعمة.  ينصح المراهقة بالابتعاد عن الماكياج، ولكن إن كان لا بد من استخدامه، فهو يقدم لها 8 خطوات سريعة وسهلة لماكياج طبيعيّ ومناسب.

1- لا تغطي جمال وجهك وسحنتك بعد الصيف بكريم الأساس، فهو غير ضروريّ أبداً. اكتفي بكريمات BB الخفيفة أو بالبودرة البرونزية.
2- اخفي العيوب التي تزعجك، إن كان الأمر ضروريّاً، بخافٍ للعيوب، واختاريه بتركيبة طبيعيّة، تدوم طويلاً لأنّك ستمضين كل النهار في المدرسة أو الجامعة.
3- إن أصر ّت على استخدام الماسكارا اختاريها مقاومة للماء، خاصّة عندما يكون لديك تمارين رياضيّة في المدرسة.
4- يجب أن تحددي الحاجبين بطريقة جميلة، حتى ولو كنت تستخدمين النظارات. خذي وقتك وزوري الصالون واستعيني باختصاصية لرسمها بطريقة جميلة. بعدها سيكون من السهل تنظيفها والإعتناء بها.
5- استغني عن أحمر الخدود، فلون بشرتك الطبيعي بعد الصيف مثاليّ.
6- في الأيّام الحارّة، تشتدّ لماعيّة البشرة. إن كان هذا الأمر يزعجك، يمكنك تصحيحه باستخدام البودرة الخفيفة شرط ألا تكثري منها. فيجب دائماً أن تحافظي على طلّة طبيعيّة. استخدمي البودرة وسط الجبين وعلى الذقن فقط، واتركي بقية الوجه طبيعيّاً ونضراً.
7- الشفاه الحياديّة موضة الموسم. ولكن يمكنك أيضاً استخدام مرطّب للشفاه بألوان الفاكهة الخفيفة.
8- طلاء الأظافر الملوّن جميل في الصيف، ولكن خلال الدراسة يجب أن تختاري لوناً حياديّاً أو شفّافاً، صدّقيني، هو أجمل، حتى على العارضات!

لمزيد من النصائح من Gato، يمكنك أن تتبعي حسابه على انتسغرام وتويتر @gatomakeup