Ralph Lauren في عرض مذهل رباعي الأبعاد للأزياء في سنترال بارك

Ralph Lauren,رالف لورين,رباعي الأبعاد,سنترال بارك,أسبوع الموضة في نيويورك

25 سبتمبر 2014

كشفت علامة Ralph Lauren عن أحدث تشكيلات خط تصاميم POLO للسيدات لموسم ربيع 2015 بطريقة فريدة خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام، حيث أقامت العلامة عرضاً مذهلاً رباعي الأبعاد على شاشة مائية عملاقة احتلت السماء فوق حديقة سنترال بارك الشهيرة في مانهاتن، في حدث يجمع أرقى الأزياء مع الفن والتكنولوجيا الحديثة. وجاء العرض الضخم أيضاً احتفالاً بافتتاح المتجر الرئيسي لتصاميم POLO في الجادة الخامسة.

وقد ارتدت العارضات -اللواتي ظهرن بتقنية هولوغرافيك على شكل سراب ضخم بلغ أربعة طوابق في الارتفاع- تصاميم POLO الجديدة التي تعبر عن روح العلامة العريقة، في مزيج من الحداثة والعصرية اللذين تشتهر بهما نيويورك وباريس، مع ألوان الغروب الأنيقة التي تستعيد تراث قبائل الغونكي من سكان أميركا الأصليين. وظهرت في خلفية العرض لوحات مأخوذة عن معالم نيويورك الشهيرة، في تحية للمدينة التي احتضنت العلامة وشهدت على إبداعها وعراقتها، حيث يبدو جسر بروكلين الشهير وحديقة ’هاي لاين‘، في تمازج مع روح وسط مانهاتن التي احتضنت العرض.

وشهد العرض حضوراً مميزاً لمئات من المهتمين، ومن بينهم عدد كبير من المشاهير والمحريين المتخصصين في الموضة والأزياء والعارضين والعارضات، وذلك في مرج ’تشيري هيل‘ في الجزء الغربي من الحديقة، حيث استمتعوا بعرض حسي استثنائي فريد افتتح عصراً جديداً في عالم عروض الأزياء.

وتعليقاً على هذا العرض، قال رالف لورين: "ما أردته هو احتفالية ضخمة وفريدة تُظهر اهتمامنا بتصاميم POLO النسائية، وتعبر عن روح المدينة والحداثة في وقت واحد. ووقع اختيارنا على سنترال بارك، الحديقة التي لطالما أحببتها، حيث عملنا على التعبير عن روح POLO من خلال مزيج مبتكر من التكنولوجيا والأزياء الراقية".

وكان رالف -الذي أسس الشركة التي تحمل اسمه منذ ما يزيد عن 50 عاماً- حاضراً في سنترال بارك، وشاهداً على نسخة ضخمة منه وهي مندمجة في رقصة رقمية فوق الماء.

وتم بث الصور عالية الدقة عبر شاشة مائية ضخمة بلغت 60 قدماً في الارتفاع و 150 قدماً في العرض، حيث مزج العرض الذي جاء على شكل فيلم تسجيلي قصير بين تقنيات العرض الحي والمؤثرات الخاصة. وظهرت العارضات في جولة عبر معالم نيويورك الشهيرة التي تألقت بالحجم الهائل، وبصورة رباعية الأبعاد، بفضل العناصر المتعددة التي تم تسجيلها لكل لقطة.

وعلق دافيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلانات العالمية والتسويق والتواصل، قائلاً: "لطالما أذهل رالف العالم في سعيه لتوسيع آفاق شركته والمحافظة على موقعها الريادي في عالم الابتكار والحداثة".

ويُعرف عن علامة Ralph Lauren ريادتها في العالم الرقمي بين علامات الأزياء الفاخرة، فقد كانت من أوائل الشركات التي تبنت الانترنت، وقد استمرت الشركة في التوصع في العالم الرقمي، كما بدا جلياً في إطلاق قميص Polo Tech الشهير، والعرض رباعي الأبعاد في عام 2010، إلى جانب استخدام تكنولوجيا رموز QR في أوروبا والولايات المتحدة، وشاشات العرض الرقمية التي تعمل باللمس، ناهيكم عن العرض الرقمي Digital Dog Walk وكتاب الأطفال الافتراضي RL Gang.

كما تشتهر علامة Ralph Lauren بدعمها غير المحدود لحديقة سنترال بارك، حيث أقامت احتفالية العيد الأربعين للعلامة في الحديقة عام 2008. وتقديراً من العلامة لدور الحديقة وحضورها، والترحاب الذي حظي به رالف من مكتب عمدة نيويورك بيل دو بلاسيو، أعلنت شركة Ralph Lauren عن مبادرتين لصالح حديقة سنترال بارك في نيويورك. تقوم المبادرة الأولى على تبرعات خيرية تقدم لصالح حملة ’وودلاند‘ لإعادة تأهيل مساحات النزهة القريبة من موقع الاحتفالية في مرج ’تشيري هيل‘ في الجهة الغربية من الحديقة، في حين تذهب التبرعات في المبادرة الثانية لصالح معهد ’أوربان باركس‘ الذي يعمل مع مختلف الحدائق في نيويورك وحول العالم في مجال تدريب وتأهيل الموظفين في سبيل تعزيز المساحات الخضراء الحضرية.

يمكن متابعة أخبار الفعالية عبر الهاشتاغ POLO4D#.