ماذا فعلت أصالة قبل أن تصل إلى مسرح Star Academy؟!

أصالة,ستار أكاديمي,أصالة نصري,توقيف,جواز السفر,بلاغ,خالد صالح,أحلام

25 سبتمبر 2014

وصلت النجمة السورية أصالة نصري قبل قليل إلى استوديوهات الـ LBC، لتتابع التمارين النهائية استعداداً لمشاركتها الليلة في البرايم الثالث من برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر.

وتقدّم أصالة في حلقة الليلة أغنية بمشاركة اللبنانية ريتا سليمان وأخرى بمشاركة التونسية غادة الجريدي، إلى جانب أغنية ثالثة تقدّمها بمفردها على مسرح البرنامج.

وقبل أن تصل إلى المسرح، نعت أصالة الممثل المصري الراحل خالد صالح الذي فارق الحياة صباح اليوم، متأثراً بمضاعفات العملية الجراحية الدقيقة التي أجراها. كما شكرت الملكة أحلام على مساندتها وأعادت نشر ما كتبته أحلام عنها، والذي قالت فيه:

"نعم فهي تستحق، تستحق منا الحب، تستحق منا الحب، تستحق منا الحب فقط لانها #اصاله_نصري وكفى #كلنا_اصاله #هشتاق أتمنى واطالب من الكل وضع هاذي الصورة على الدي بي و فأصالتنا لا تستحق منا الا كل التقدير والمحبه والاحترام والتعبير بصوره لا يوفيها حتى قدرها عندنا شكراااا لكم #احلام"

يذكر أنه تمّ توقيف أصالة لمدة ساعة في مطار بيروت يوم أمس الأربعاء، وذلك بسبب وجود بلاغ بحقها من "الإنتربول الدولي"، وتم سحب جواز سفرها وأخليَ سبيلها بسند إقامة بعد وساطات عدة.