\u0627\u0644\u0640 13<\/strong>","ArticleVersion":1,"ArticleAuthorName":null,"ArticlePageNumber":null,"ArticlePublishDate":"2013-06-24","ContentType":"article","IsVideo":false,"VideoTitle":null,"VideoTags":null,"VideoLength":null,"SearchTerm":null},"Page":{"ChannelLevel1":"Celebrities","ChannelLevel2":"News","Event":"ajaxLoadMore"},"Device":{"Device":"desktop"}}' data-articleid="3395" data-slug="حفلة_'الموركس_دور'_في_نسختها_الـ_13" data-categoryname=" أخبار النجوم" data-categoryid="70" data-parentname="مشاهير" data-typeid="1" >

حفلة 'الموركس دور' في نسختها الـ 13

الموركس دور, تكريم, جوائز, ديانا رزق, وائل كفوري, إليسا, أحلام, نانسي عجرم, ليلى علوي, غادة عبد الرازق, إلهام شاهين

24 يونيو 2013

أقيمت حفلة الموركس دور2013 في نسخته ال13 في صالة السفراء في كازينو لبنان ليكرّم عدداً كبيراً من فناني وممثلي وإعلاميي العام العربي وغيرهم الذين حازوا جوائز الموركس بعد الحصول على العدد الأكبر من أصوات الجمهور.

قدم الحفل الممثل نيكولا معوض والإعلامية ديانا رزق. والملفت أن كلاً من الفنانين وائل كفوري وإليسا حصل على جائزتي موركس، ففيما حصل وائل كفوري على جائزة أفضل مطرب لبناني وأخرى عن فئة أفضل أغنية لبنانية، حصلت إليسا على جائزة أفضل مطربة لبنانية وأفضل أغنية عربية عن أغنية "أسعد واحدة".

كما حصلت الفنانة أحلام على جائزة تكريمية. وحازت الفنانة نانسي عجرم جائزة الموركس عن فئة "النجمة الأكثر انتشاراً ونجاحاً". وخلال الحفلة تسلّمت النجمات ليلى علوي وغادة عبد الرازق وإلهام شاهين جوائز تكريمية لدعم الفن المصري.