ممثلة أفلام إباحية تهدد بتدمير زواج جورج كلوني وأمل علم الدين، والأخيرة تصل إلى إيطاليا

جورج كلوني,أمل علم الدين,إيطاليا,George Clooney,حفل زفاف /عرس,فستان زفاف

26 سبتمبر 2014

هددت ممثلة الأفلام الإباحية جبنجر لين ألن التي كانت على علاقة بالممثل جورج كلوني، باعتزامها تدمير حفلة زفاف كلوني وعلم الدين، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".

وأضاف الموقع أن الممثلة الشقراء مثلما أشاعت أخبارًا بشأن ليال قضتها مع "كلوني" عقب زواجه من الممثلة الإيطالية تاليا بالسام، 55 سنة، تخطط هذه المرة السفر إلى إيطاليا، لحضور حفل زفافه في لفتة الهدف منها تذكير "علم الدين" بأنها (لين ألن) ستبقى دومًا في خلفية المشهد، وستظل حاضرة في حياة كلوني.

وكانت السلطات في مدينة فينيسيا، قد أصدرت أمرا بإغلاق الممر الذي يؤدي إلى قصر كافالي، الذي يعود إلى القرن السادس عشر، لمدة ساعتين على الأقل، بسبب إلى “قران جورج كلوني”.

وقال مسؤول لوكالة “أسوشيتد برس” طالبا عدم الكشف عن هويته، إن شرطة المدينة طلبت إغلاق المكان لمنع الحشود من التجمع، وبالتالي التسبب في مخاطرة على السلامة.

وأكد المسؤول إن عمليات إغلاق مماثلة تمت من قبل من أجل أحداث خاصة وعامة. ويستخدم قصر كافالي في احتفالات الزواج المدني، حيث تطل غرف منه على غراند كانال، وجسر ريالتو الشهير.

أما أمل البالغة من العمر 36 سنة فقد وصلت إلى إيطاليا من أجل إتمام تجهيزات العرس، وكانت برفقة والدتها الزميلة في دار الحياة بارعة علم الدين ، حاملةً في يدها حقيبة ثياب من ستيلا ماكارتني، وعلبة كبيرة.