هالة سرحان إلى أميركا لتبدأ رحلة العلاج...

هالة سرحان,أميركا,علاج

27 سبتمبر 2014

 على صفحتها الرسمية أعلنت الإعلامية هالة سرحان أنها سنسافر إلى أميركا لتلقي العلاج. وجاء في البيان: بدات الاعلاميه الدكتوره هاله سرحان رحله جديده الي الولايات المتحده الاميركيه تستكمل فيها علاج ساقها ومرافقة نجلها خلال دراسته هناك. وقال طارق الفطاطري رئيس شبكه تلفزيون المحور ان برنامج "ان الاوان" سيعاد عرضه علي شاشه المحور خلال المرحله المقبله .

واكد ان ذلك يأتي حرصا على وجود هاله سرحان على شاشة المحور واستمرارا لجهدها الكبير الذي اثرى الإعلام المصري على مديى سنوات باداء مهني راق وحرفي ومميز. واكد الفطاطري ان العلاقه بين المحور و هاله سرحان هي علاقه استراتيجيه واسريه بدأت منذ سنوات طويلة وتميزت دائما بالإحترام المتبادل، قائلاً: ان الدكتورة هاله سرحان واحدة من الاعلاميات المرموقات المتألقات دائما. هي من القلائل الذين صادفتهم المحور الذين يتسم ادائهم بالإتقان والالتزام واحترام أطقم العمل وقواعده المهنيه. المحور حريصه علي تدعيم واستمرار العلاقه مع واحده من علامات وقامات الإعلام العربي التي تحرص دائما علي الابتكار والتطوير واكساب فرق العمل مهارات وقدرات جديدة.

مايربط بين المحور وهاله سرحان أكبر بكثير من علاقه عمل عابره وان ما تنشره بعض وسائل الإعلام عن إنهاء المحور للعلاقه بين الطرفين غير صحيح. حيث ان هاله سرحان من مؤسسي القناه وقيمة لا يمكن التفريط فيها. العلاقه مستمره والدكتوره هاله سرحان ستبقي دائما مصدرا للأفكار والمبادرات والاراء التي تطور اداء المحور. المحور وهاله سرحان يتوافقان دائما علي ما فيه مصلحة الطرفين وان القناه تفهمت الظروف الخاصه التي فرضت غياب تألق وبريق هاله سرحان عن شاشتها خلال المرحله المقبله . المحور سعدت خلال الدوره البرامجيه السابقه بوجود الاعلاميه هاله سرحان وتتطلع الي عوده سريعه لها الي ارض الوطن لتواصل لقاءها مع جماهيرها في مصر والعالم العربي.