في العروض الخاصة لأفلام العيد: محمود عبد العزيز يشجع ابنه والجمهور يطارد محمد رمضان والبودي غارد يحيطون بصافيناز!

رامي غيط,عيد الأضحى,خالد يوسف,طارق عبد العزيز,راندا البحيري,أحمد السبكي,صافيناز,فنانين,محمود عبد المغني

القاهرة (لها) 06 أكتوبر 2014

ستة أفلام خاضت المنافسة خلال موسم عيد الأضحى وأقام أصحابها عروضاً خاصة لها، باستثناء فيلم "الجزيرة 2"، الذي ألغى نجومه العرض الخاص له حداداً على الفنان الراحل خالد صالح، الذي شارك به، بينما شهدت العروض الخاصة للأفلام الخمسة الأخرى حضوراً للفنانين، سواء أبطال تلك الأفلام أو غيرهم؛ ممن حرصوا على التواجد وتقديم التهنئة.

ففي العرض الخاص لفيلم "عمر وسلوى"، حرص النجم الكبير محمود عبد العزيز على التواجد تشجيعاً لابنه كريم، الذي يلعب بطولة الفيلم مع  الراقصة صافيناز، والتي دخلت قاعة العرض محاطة بعدد كبير من البودي غارد منعوا الجمهور تماماً من الوصول إليها.

كما حضر من فريق الفيلم منتجه أحمد السبكي ونيرمين ماهر والمطرب الشعبي محمود الليثي، وحرص المطرب هيثم شاكر على التواجد لتهنئة كريم محمود عبد العزيز بالفيلم.

مفاجأة

كما أقيم العرض الخاص لفيلم "واحد صعيدي" في قاعة عرض بأحد المراكز التجارية بمدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال الفيلم محمد رمضان، نيرمين ماهر، إيناس النجار، كما حضر خالد حمزاوي وأحمد التهامي.
وفوجئ الجمهور بوجود أبطال الفيلم بينهم، وهو ما دعاهم للالتفاف حولهم والتقاط الصور التذكارية معهم، خاصة الفنان الشاب محمد رمضان؛ الذي وجد نفسه محاطاً بعدد كبير من الجمهور طاردوه حتى خارج المركز التجاري، واستطاع أن يركب سيارته بصعوبة في طريقه لمغادرة المكان.

يشارك فى بطولة الفيلم راندا البحيري، وميار الغيطي، ونيرمين ماهر، وإيناس النجار، وأحمد تهامي وأيمن منصور وريهام حجاج.

زحام من أجل الصور

وفي نفس المركز التجاري لكن في يوم آخر، أقيم العرض الخاص لفيلم "وش سجون"؛ وتسبب أبطاله باسم سمرة وأحمد عزمي وأحمد راتب والفنانة الشابة إيناس عزالدين في أزمة بدار العرض؛ بسبب الزحام الشديد من الجمهور حولهم لالتقاط الصور معهم، بينما غابت الفنانة دينا فؤاد التي تشارك في البطولة.

وحضر من فريق العمل  المنتج طارق عبد العزيز والمؤلف مصطفى السبكي والمخرج عبد العزيز حشاد.

تهنئة

واحتفل الفنان محمود عبد المغني، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد (النبشطي)، وحضره جميع الفنانين المشاركين بالفيلم، منهم هالة صدقي، مي كساب، إدوارد، إيناس كامل، أمير رامز، بجانب المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف محمد سمير مبروك.

وحرصت إيمان العاصي على الحضور لتهنئة أبطال الفيلم به؛ خاصة محمود عبد المغني الذي تجمعها به صداقة بعد عملهما معاً من قبل.

 تحدي

أما الفنان رامي غيط، فقد احتفل بأول بطولة له من خلال فيلم "المواطن برص"، الذي شاركته بطولته دينا فؤاد، وذلك من خلال عرض خاص بحضور فريق عمل الفيلم، ومنهم مصطفى يوسف، وإبراهيم أحمد مؤلف الفيلم، ورفيق مكرم والمنتج محمد أبوالعزم.

وأعرب رامي عن سعادته بخروج فيلمه للنور، ووصفه بأنه  تحدٍ له ولفريق العمل، بسبب ظروف تنفيذ العمل الذي تم بأقل الإمكانيات، قائلًا إنه يستكمل شخصية "البرص" التي قدمها من قبل، في فيلم "دكان شحاتة" مع المخرج خالد يوسف.