كل الخطوات اللازمة لتعزيز حجم وجمال عينيك

قلم الكحل,ماكياج العينين,الملعقة,آيلاينر,ظلال العينين,أهداب,ماسكارا

مي غلاييني 07 أكتوبر 2014

يعترف الكثيرون بأن أول شيء يلاحظونه عندما يقابلون أشخاصاً جدداً هو العيون، فلم لا تعززين حجمهما وتشدّين أنظار الجميع من أول نظرة. كل ما عليك القيام به هو تنفيذ هذه الخطوات التي جمعناها لك من أشهر خبراء التجميل الذين يضعون بصماتهم على إطلالات عدد كبير من النجمات يوميًا. فمهما كانت المشكلة التي تعانين منها سواء كانت صغر حجم عينيك أو تعبهما بعد ليلة طويلة أو الدوائر الداكنة حولهما، ستلاحظين بعد اتباعك هذه الخطوات السحرية حجم الجاذبية المذهل الذي سيزين عينيك.

القلم الأسود
حتى لو لم تكوني من محبات استعمال القلم الأسود لتحديد عينيك، إلا أنه المستحضر الأساسي لتعزيز حجمهما. باشري تحديد خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية إلى الخارج مع تلوين الخط الداخلي للجفن لتعزيز أضافي وتوسيع العينين بشكل متألق.
تفادي تحديد خط عينيك السفلي، فذلك يؤدي فقط إلى تصغير حجمهما.

تناقض الألوان
إذا كنت تتساءلين ما إذا كان عليك استخدام ظلال فاتحة أو داكنة لتلوين جفنيك وزيادة جاذبيتهما، لا داعي لذلك بعد اليوم. فبإمكانك استخدامهما على حد سواء لجعل عينيك تبدوان أكبر. استعيني باللون الفاتح على جفنك المتحرك، أما الجفن الثابت فيستحسن تلوينه بظل باهت وداكن.
استعيني بظلال من لون واحد، كأن تستعيني مثلا بالأخضر الفاتح على الجفن المتحرك والأخضر الداكن على الجفن الثابت.

المستحضر المعزز للإشراق
يتميز المستحضر المعزز للإشراق بقدرته المذهلة على تعزيز حجم عينيك وزيادة اتساعهما، لذا أضيفي القليل منه عند الزاوية الداخلية لعينيك للإيهام باتساعهما وزيادة إشراقهما. اختاري المستحضر المعزز للإشراق البرّاق أو ظلال العيون باللون الأبيض.

خط الجفن الداخلي
لوني خط جفناك باللون الأبيض أو الفيروزي للحصول على نظرات جذابة ولافتة قدر الإمكان. قومي بهذه الخطوة دائما لأنها تبدّل إطلالتك بشكل مذهل من عادي إلى متألق حتى إذا قررت عدم استعمال الماسكارا.

عظمة الحاجب
والآن، بعدما حققت ما تريدينه مع جفنيك، لا تنسي عظمتي حاجبيك. فهي سمة مهمة من سمات الوجه التي تساعد بشكل أساسي على تعزيز إشراقتك. استعيني بظل فاتح أسفل عظمة الحاجب أو جرّبي المستحضر المعزز للإشراق الذي يضفي لمسة من الاشراق والتألق على عينيك ويساعد الحاجبين في تحديد وجهك وإضفاء لمسة أثيرية على محيط العينين.

الظلال البرّاقة
أضيفي القليل من الظلال البرّاقة عند وسط الجفن فوق الرموش باللون الذهبي أو العاجي أو البلاتيني أو الظلال المعدنية الفاتحة لتغليف عينيك بوميض هائل من النور مما يزيد حجمهما وتوقّدهما.