صراع الراقصات في أفلام عيد الأضحى

عيد الأضحى,راقصات,أفلام,سماهر,صافيناز,كاميليا,سمر

القاهرة (لها) 08 أكتوبر 2014

بعيداً عن التنافس الحاد على الإيرادات بين نجوم الأفلام التي عرضت في موسم عيد الأضحى، كان هناك صراع من نوع آخر داخل هذه الأفلام، ليس على الإيرادات وإنما على من تكون الأفضل في الرقص الشرقي، فقد شهدت أفلام العيد وجود أربع راقصات تنافسن على تقديم الأجرأ والأكثر إثارة، سواء في رقصاتهن أو الفساتين التي ارتدينها.

فالراقصة صافيناز شاركت في بطولة فيلم "عمر وسلوى"، وقدمت فقرة راقصة من خلال دويتو غنائي جمعها مع المطرب الشعبي محمود الليثي، ووصل الاهتمام بها إلى درجة تصدرها بعض أفيشات الفيلم الذي شارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز.

إلا أن صافيناز لم تنفرد بالرقص في أفلام العيد، فقد نافستها راقصة جديدة تدعى سماهر شاركت في بطولة  فيلم "المواطن برص" مع  رامي غيط ودينا فؤاد ولطفي لبيب ورجاء الجداوي، وأيضاً رقصت على أنغام أغنية شعبية مع المطرب الشعبي إسلام فارس لتجذب الأنظار إليها.

وفي فيلم "النبطشي" لمحمود عبد المغني وهالة صدقي، ظهرت راقصة جديدة تدعى سهر، رقصت في برومو الفيلم على التوزيع الجديد لأغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"، وتغنيها مطربة شعبية جديدة تدعى يسرا في إطار فرح شعبي، وترقص سهر على الأغنية بطريقة اعتبرها البعض مشابهة لطريقة صافيناز.

وفي فيلم "حديد" للنجمين عمرو سعد ودرة، لفتت الأنظار راقصة جديدة تدعى كاميليا، وهي ترقص  على نغمات أغنية "حديد" التي يغنيها المطرب الشعبي رضا البحراوي.