Gucci Cosmetics إستكمال لمزايا امرأة غوتشي

غوتشي,Gucci,أحمر الشفاه,ظلال العينين,طلاء الأظافر,المصل,البودرة,كريم الأساس

19 أكتوبر 2014

أطلقت «غوتشي» Gucci مجموعة مستحضرات التجميل لسيدة «غوتشي» Gucci المميزة في استكمال لمزاياها الجمالية.

إيحاءات من الأرشيف
تعمّقت «فريدا جيانيني» في صميم أرشيف «غوتشي» Gucci لدراسة المواد والألوان، إضافة إلى صور السيدات اللواتي ارتدين أزياء «غوتشي» Gucci على مرّ السنوات. وركزت على الدرجات اللونية التي ظهرت على الأقمشة والجلود في مجموعات الألبسة الجاهزة والأكسسوارات، والألوان التي تحمل إسم «الألوان الأيقونية الستة» - الذهبي والأسود، والأحمر، والأخضر المائل إلى الأزرق، والبرونزي، والبني، هي الألوان التي ترتكز عليها المجموعة.
وتمّت هندسة رؤية «جيانيني» لهذه المستحضرات بالتعاون مع خبيرة الماكياج «بات ماكغراث».

إعادة ابتكار اطلالات
لتجسيد جوهر سيدة «غوتشي» Gucci العصرية، حصلت «فريدا» على الإلهام من ست إطلالات خلف الكواليس في عروض الأزياء الخاصة بـ «غوتشي» Gucci أخذت «ماكغراث» بعد ذلك كل واحدة من هذه الإطلالات وأعادت ابتكارها من أجل إطلاق مستحضرات تجميل «غوتشي»  Gucci Cosmetics. وتعتبر هذه الإطلالات الست، التي تمّ إبداعها عبر الرؤية المتميزة للسيدتين، حجر الزاوية لإطلاق مستحضرات تجميل  Gucci Cosmetics. إليك الخطوات اللازمة لتحقيق واحدة  من هذه الإطلالات:

الشفتان
باشري أولاً في استعمال القلم Gucci Sleek Contouring Lip Pencil in Lush Maroon وارسمي المحيط الخارجي للفم. إملأي داخل الفم بواسطة Gucci Sleek Contouring Lip Pencil in Imperial Red. إستعملي أحمر الشفاه بلونين ممثالين للونيّ القلمين، أي Gucci Audacious Color Intense Lipstick in Dark Romance و Iconic Red. وأخيراً، استعملي الملمع Gucci Vibrant Demi-Glaze Laquer in Dark Romance و Iconic Red.

العينان
اختاري لوناً داكناً من مجموعة الظلال Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Tuscan Storm وابسطيه على الجفن وطية الجفن وتحت العين. أبرزي عظم] الحاجب والزاوية الداخلية للعين بواسطة لون فاتح.
أعقفي الأهداب وغلفيها بطبقتين من الماسكارا Gucci Opulent Volume Mascara in Iconic Black.

الأظافر
أكملي الطلة مع الطلاء Gucci Bold High-Gloss Lacquer in Sinful Blush.

الوجه
-حضري البشرة أولاً بواسطة  Gucci Purifying Cleansing Water  و Gucci Gentle Refining Toner  و Gucci LightWeight Perfecting Moisturizer وGucci Hydrating Eye Cream.
-ضعي القليل من المصل Gucci Face Silk Priming Serum على الجبين والأنف والوجنتين والذقن، باستعمال أطراف الأصابع.
-أبسطي من ثم Gucci Lustrous Glow Foundation بمساعدة Gucci Foundation Brush.
-بعد ذلك، استعملي Gucci Perfect Luminous Concealer لتمويه العيوب والهالات تحت العينين.
-باستعمال الفرشاة Gucci Powder Brush ، رشي البودرة Gucci Luxe Finishing Powder لتثبيت كريم الأساس.
-إنحتي الوجه بواسطة Gucci Golden Glow Bronzer باللون Oriental Sienna.