بعد هجوم الجزائريين عليها بسبب أجراد، أروى تصرّح: استمروا فأنتم معروفون بالعنف!

أروى,برنامج

22 أكتوبر 2014

فجّرت الفنانة اليمنية أروى قنبلة من خلال تصريحات أدلت فيها في لقاء مع موقع "بصراحة"، قائلةً: "العنف ليس بعيداً عنكم أيها الجزائريين! استمروا فانتم معروفون بالعنف، وكل الجزائريين الذين أعرفهم سائقين وبائعي مخدرات". وأضافت: "لا تخطر في بالي الجزائر إلا حين أذكر وردة الجزائرية". وذلك إثر الهجوم الكبير الذي شنّ عليها من قبل الجزائريون على موقع "تويتر"، بسبب تغريدة أطلقتها عبر حسابها وطلبت فيها من المشارك الجزائري في برنامج Arab Idol الاعتذار من الفنان رامي عياش عن أدائه السيء في أغنية "مجنون" لأنه فعلاً شوهها، مضيفةً: "برنامج "أراب آيدول" لم يرق لي كثيرا هذا العام...".

وعمّا إذا كانت تنوي الاعتذار من الشعب الجزائري أم لا، قالت أروى: "أبداً ولا ممكن اعتذر لو شو ما عملوا! لأني لم أقم بأي شيء خاطئ وهناك أشخاص يهددوني بالقتل ويمكن أن أقاضيهم وأحاكمهم وأنا متأكدة أنه ليس باستطاعتهم أن يفعلوا أي شيء فجميعهم أبطال تويتر! وحتى أنهم فبركوا حسابات مزّيفة ليهددوني ويشتموني! شعب بلا أخلاق والإناء ينضح بما فيه!".

وفي النهاية استطردت أروى بالقول: "يمكن بفضلي وبفضل ما قمت به فاز أجراد في "أراب آيدول" الاسبوع الماضي! فاساساً أنا أستغرب كيف دخل البرنامج ووصل لهذه المرحلة المتقدمة ولكنه لن يستمر. فهو كاد أن يخرج خلال الحلقة الماضية ولكن بسبب هذه المشكلة صوّتوا له زيادة ليقهروني وإلا لكان غادر".

ما رأيك (2595)

201

78

550

136

486