هل اشترطت ماغي بو غصن على زوجها المنتج أن تكون بطلة "24 قيراط"؟

ماغي بو غصن,جمال سنان,Eagle films,عابد فهد,سيرين عبد النور,24 قيراط,مسلسل رمضاني

سارة عبدو 26 أكتوبر 2014
شدّد مالك شركة Eagle Films المنتجة لمسلسل "24 قيراط" جمال سنان في حديث مع "لها"، على أن بطولة العمل ثلاثية بحيث يتساوى عدد المشاهد فيها ما بين أبطاله عابد فهد وسيرين عبد النور وماغي بو غصن، معرباً عن إيمانه بهذا التريو قائلاً: "ستطلّ سيرين بشخصية جديدة عليها، وكعادتها ستبدع و "رح تكسّر الأرض"، كذلك الأمر بالنسبة إلى ماغي التي تملك خبرة درامية طويلة، وعابد الغني عن التعريف". كما أشار إلى أن العمل يتضمّن خطاً مصرياً ويضمّ أبطالاً من لبنان والعالم العربي، يعلن عن أسمائهم في الوقت المناسب".
وفي سؤالنا له عمّا إذا كانت زوجته ماغي اشترطت عليه إسناد دور البطولة لها، كونها صاحبة خبرة درامية تفوق خبرة سيرين، أجاب سنان: "على العكس، تفتخر ماغي بأن تكون سيرين بطلة العمل لأننا فريق متكامل نكبر ببعضنا، كما أنها لم تقرأ السيناريو بعد، وافقت عليه "عالثقة"، لشدة حبّها للثنائي فهد وعبد النور".
وعمّا إذا كان سيجمع ماغي وسيرين وعابد بأغنية لإمتلاكهم أصوات جميلة قال سنان: "أتمنى ذلك".
 
 
ماغي بو غصن: لا أفرض رأيي على جمال

 

 
بالرقي نفسه الذي تعيشه، تسعى ماغي بو غصن (هَيا) لمعرفة مكان وجود زوجها عابد فهد، رجل الأعمال الثري الشهير، الذي فقد ذاكرته بعد تعرّضه لإطلاق نار من قِبل إحدى العصابات، لتسعفه سيرين عبد النور وتَحمله إلى منزلها وتعتني به وتحضنه بحبّها بعد أن وَقَعَت في غرامه.
ماغي وسيرين، تتنافسان على عابد في المسلسل لكنهما في الواقع صديقتان، تتمنّيان الخير لبعضهما وتصف إحداهما الأخرى بـ "نجمتنا". كما تبدي ماغي حماستها في خوض التجربة إلى جانب الممثل الكبير عابد فهد، مشيرةً إلى أنها ستقدّم مجهوداً إضافياً كونها ستقف أمام كاميرا سعيد الماروق ونص ريم حنا".
وعن مدى تأثيرها على قرار زوجها جمال سنان في العمل، تقول ماغي: "أعطي رأيي لكننا لم نتصادم يوماً، وذلك لأني لا أفرض أشخاصاً وأرفض سواهم، فنحن نملك الرؤيا ذاتها وقلبنا يلهف للأشخاص نفسهم".

CREDITS

تصوير : شمعون ضاهر