أصالة ومحمد فؤاد وهشام عباس يراهنون على الاحتفالات بالعام الجديد

أصالة,محمد فؤاد,هشام عباس,العام الجديد,إحتفالات

01 نوفمبر 2014
يراهن بعض نجوم الغناء على موسم الاحتفالات بالعام الجديد، والذي يتزامن مع إجازات نصف العام الدراسي في كانون الثاني/يناير المقبل، لطرح ألبوماتهم المؤجلة، ومن هؤلاء محمد فؤاد الذي أجَّل ألبومه أكثر من مرة، خاصةً مع تأخير اتفاقه مع شركة إنتاج تقوم بتوزيع الألبوم، بالإضافة إلى انشغاله بالتحضير لمسلسله الذي يعود به للشاشة الصغيرة في رمضان المقبل. فقد وقع عقداً مع المنتج تامر مرسي وبدأ التحضير للعمل في سرية.
ويتعاون فؤاد في ألبومه الجديد بعد غياب أربع سنوات، مع مجموعة مع الملحنين والشعراء، أبرزهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد نمر وحسن الشافعي وعزيز الشافعي وتوما. 
 
خطة
فضَّل هشام عباس تأجيل طرح ألبومه الجديد «وحشتوني» لنهاية كانون الأول/ديسمبر المقبل أيضاً، بسبب رغبته في وضع خطة دعائية مميزة للألبوم الذي سيكون الأول له بعد غياب أربع سنوات أيضاً عن الساحة الغنائية. 
ويتعاون هشام مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم أيمن بهجت قمر وبلال سرور ومحمد يحيى وعزيز الشافعي وهاني نبيل وتوما وهاني ربيع وسيرجيو. كما يتعاون للمرة الأولى مع المؤلف شادي نور والملحن معتز أمين، وهما اسمان جديدان في عالم التأليف والتلحين. 
 
تعديلات
وبعد سلسلة تأجيلات قرر المطرب حمادة هلال طرح ألبومه الجديد في إجازة نصف العام الدراسي، بسبب عدم انتهائه من كل أغاني الألبوم، وقد انشغل طوال الفرة الماضية بفيلمه «حماتي بتحبني»، الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي. 
ولا يختلف الحال بالنسبة إلى النجم تامر عاشور الذي قرر تأجيل ألبومه «مش معاك حكايات» لمطلع العام المقبل.
ورغم أن النجمة السورية أصالة وضعت اللمسات النهائية على ألبومها الجديد «60 دقيقة حياة»، إلا أنها قررت أيضاً طرحه في نهاية العام الحالي بسبب رغبتها في إجراء تعديلات على بعض أغاني الألبوم. 
وتتعاون أصالة في الألبوم الجديد مع مجموعة من الملحنين، على رأسهم محمد رحيم وزياد الطويل ومدين.