مايا دياب: أنا أَستَغل كوني امرأة مثيرة ولا أخجل من ذلك، وهذه حقيقة انضمامي لـ "إكس فاكتور"

مايا دياب,باتريسيا هاشم,X Factor,إكس فاكتور,إثارة

27 أكتوبر 2014

كشفت مايا دياب في لقاء مع الإعلامية باتريسيا هاشم عن حقيقة انضمامها للجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب The X Factor بموسمه الثاني، فقالت إنه ليس هناك شيء مؤكد حتى الآن وإن المعلومة التي تفيد بأنها ستقوم بتقديم البرنامج هي خاطئة تماماً وأضافت أنها حين تقرر المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج فانها ستتشارك هذا القرار والخبر الجميل وتعلنه لكل الناس.

وحول موضوع الديو الغنائي مع الفنان زياد الرحباني، اعلنت مايا ان التعاون قد تمّ والاغنية اصبحت معها وان هادي شرارة هو الشاهد عليها. مشيرة الى ان زياد قطعة من قلبها لشدة محبتها الكبيرة له. وعما اذا كان هذا التعامل مع زياد قد خدمها اعلامياً او اوجع لها رأسها اكثر، ردّت بالقول: "لا ابداً. فتعاملي مع زياد الرحباني بدايته صداقتنا وهذا ما يهمني. فسواء حصل تعاون مهني بيننا او لا، يكفيني هذه العلاقة والصداقة التي تجمعنا!"

في سياق آخر وحول حصرها بإطار الإمرأة المثيرة علقت مايا : "اولاً انا افتخر انني امرأة مثيرة واعتقد انها هدية وصِفة يعطينا اياها الله حين يكوَننا في الخلق ،ويقول لك هذه هدية ان تكوني امرأة جميلة لهذه الدرجة! " منوهة انها بالتالي لا تخجل ابداً من هذا الموضوع بل تستغله، مؤكدة ان الناس استطاعوا مع الوقت من خلال اطلالاتها ومقابلاتها ان يكتشفوا ما اذا كانت امرأة ذكية ويستفاد من الكلام معها او فقط امرأة جميلة ومثيرة وفارغة. مشيرة الى انه حين ينجح اي شيء او احد في عالمنا العربي يحاولون ان يجدوا له نقطة سلبية مستطردة: "لاننا ومن خلال عقدنا النفسية نخاف من الاعتراف بنجاح الآخر، فنحاول التفتيش عن علله ونقاط ضعفه وليس على اقوى ما يجعله يلمع! "

وعن مسلسل "الشهرة" الذي كان من المقرر ان تلعب بطولته الى جانت النجم المصري عمرو دياب وقيل ان دورها ذهب الى الفنانة المصرية بشرى، اشارت مايا الى ان هناك عدة بطولات نسائية في المسلسل وان الموضوع قد تأجل وان القرار النهائي لم يحسم بعد .

 هذا واعلنت دياب ان هناك مشاريع عديدة لشهر رمضان المقبل، ولكنها لم تقرر أي شيء بعد لانها تحرص دائماً ان تكون خطواتها ناجحة لذلك يجب ان يكون قرارها منبثقا عن قناعة اكيدة ١٠٠٪ وان يناسب مخططاتها المهنية والمستقبلية وأعربت عن تعاطفها مع النجمة هيفا وهبي بسبب ايقاف فيلمها "حلاوة روح" في مصر، منوهة "لأن الشخص لا يعمل ويتعب  ليوقفوا له عمله بطريقة عبثية ولا يعرضوه..."

وشدّدت على ان امورها ومواضيعها العاطفية والشخصية تعنيها وحدها فقط لا غير وانه اصبح لديها مناعة ضد اشاعة طلاقها ولا تحب ان ترد.

وعن موعد صدور البومها الجديد في الاسواق افصحت مايا دياب انه من المقرر أن يطرح في اوائل شهر كانون الاول المقبل كموعد مبدئي،في حال انهوا العمل على كل الاغنيات في الوقت المحدّد والاّ يتأجل اصداره لما بعد الاعياد. وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين وأغلب التوزيع لهادي شرارة.

وبين راغب علامة ورامي عياش اجابت ان كل حفلاتها القادمة ستكون مع علامة معلنة ان حفلها لليلة رأس السنة سيكون ايضاً معه في مصر مضيفةً ان احياءها حفلاً مع احد الفنانين لا يعني انها على خلاف مع آخر.

اما بين وائل كفوري وزياد الرحباني إختارت الإثنين قائلة : "الاثنان احبهما كثيراً ولا يمكنني ان افرّق بينهما!" و بين هيفاء وإليسا، ردّت بالقول أنه لا يمكن مقارنة هيفاء بإليسا لان لكل منهما ستايلها المختلف، منوهة الى انها تستمع إلى أغاني الإثنتين والى كل اغنية جميلة لهما. وبين برنامجي "هيك منغي" أو "اكس فاكتور" اجابت أنهما لا يتقارنا معلقة: "ففي حال تم الاتفاق مع "اكس فاكتور" ساكون في لجنة التحكيم اما في "هيك منغني" فكنت انا "هيك منغني"! فالفرق كبير جداً بينهما!" واخيراً بين الاثارة او الذكاء إختارت الإثنين معاً مشيرة الى انهما حين يكونان مجتمعين فانهما يشكلان السلاح الاقوى في وجه كل الحروب الموجودة اليوم!