أحلام، بطلّة "ملوكيّة" جديدة!

arab idol 3,arab idol,أراب آيدول,mbc,أحلام,فستان,مجوهرات,توم فورد,ماكياج,طلاء الأظافر,Tony Sawaya,طوني صوايا,Tom Ford

27 أكتوبر 2014

تطل الملكة أحلام كلّ أسبوع على جمهورها عبر برنامج Arab Idol وينتظرها محبوها ليرون ماذا ستقول وماذا ستفعل، وأيضاً ماذا سترتدي، وما هي الطلّة التي ستعتمدها... فهي من الواضح تتابع أخبار الموضة ودور الأزياء العالميّة وتعشق الشوبينغ وتحرص على أن تكون متميّزة باختياراتها.  وقد لفتت الأنظار في السنتين الأخيرتين بجرأتها باتباع خطوط مختلفة وعدم الاتّكال على "ستايل" واحد، وهذه من ميزات "الفاشونيستا" الأساسيّة: ليس من الضروريّ أن تنال طلاتها إعجاب الجميع، ولكن على الأقلّ، تستمتع بأزيائها وشعرها وماكياجها، وكذلك جمهورها الذي تفاجئه كلّ مرّة.

 

الجمعة: أحلام بفستان أبيض من Tom Ford ومجوهرات Van Cleef & Arpels

التركيز في الماكياج كان على قلم الكحل- الآيلانر، الذي رسمه خبير الماكياج أحمد الأسير بطريقة بارزة. وهو استخدم ظلال العينين باللون القرميديّ ودرجات من البنيّ، بطريقة أسماها "Smokey Flou"، أي مدخّنة وغير واضحة، فبدأ بألوان فاتحة في زاوية العين من الداخل واستخدم الألوان الداكنة في الخارج وجعلها أقوى على جنب العين من الخارج. وأضاف من بعدها اللون الأخضر بطريقة مدخّنة تحت العينين، والبرونزيّ- Sunset Bronze في زاوية العين الداخليّة. ثمّ أضاف أحمر الشفاه بلون قرميديّ.

Tip: لا تنسي الرموش المستعارة لطلّة أكثر جاذبيّة!

الأظافر: مرصّعة بالشواروفسكي باللون الأخضر منسّقة مع مجوهرات أحلام.

 

السبت: طلّة كلاسيكيّة بالأسود وجوهرات من الماس.

غيرّت الملكة أحلام لون شعرها يوم السبت قبل التصوير، وقد اختار لها مصّفف الشعر Tony Sawaya لوناً "ملوكيّاً" يناسب لقبها، واستخدم لونين: البنفسجي والأحمر ماجينتا على خصلات مختلفة في الشعر. أما التسريحة فكانت مموّجة تبرز جمال اللون، مع غرّة جريئة عالية ومرفوعة على الجنب.

Tip: هذا اللون من ألوان الشتاء الدافئة، يناسب البشرة البيضاء أو الوجه الشاحب، فهو يمنح الضوء والدفء إلى سحنتك.

الماكياج ارتكز على العينين المدخّنتين، بألوان الأزرق "النيليّ"، وأزرق الجيتان و"الأكوا" والبيج. ولكن هذه المرّة قام خبير الماكياج أحمد الأسير برسم الحاجبين بلون داكن وجعلهما يبدوان أعرض ليتناغما مع العينين ولأنّ وجه أحلام صغير. أحمر الشفاه كان زهري بيج خال من اللمعان. أما بالنسبة لأحمر الخدود، فقد اختار أحمد لوناً زهريّاً يبرز وهج لون الشعر بطلّتها الجديدة.  

الأظافر: طويلة بلون أسود خال من اللماعية.