عروس للمرة الرابعة بثوب زفافها الابيض، ملاك: وجود الأب في حياتنا غير مهم

ملاك,عروس

لها (الكويت) 29 أكتوبر 2014

بفستان عرسها الأبيض، حلّت الفنانة ملاك ضيفة على البرنامج الأسبوعي «Red Carpet»الذي يعرض على تلفزيون «الراي». وأكدت أن زواجها الذي تم قبل أيام هو الرابع لها، لافتة إلى أن زوجها من خارج الوسط الفني ويعمل في وزارة الداخلية، وقالت: «يكفي أنه متفهم لحياتي الفنية»، متمنية أن يكتب لها الله الاستقرار في هذا الزواج، بعدما تزوجت ثلاث مرات ولم تكن محظوظة في زيجاتها السابقة.

وقالت: «ليست لدي عقدة (من الرجال)، لكنني كنت أفتقد الإحساس بوجود الأب، فقد وعيت على الدنيا ولم يكن لدي أب، وكانت والدتي بالنسبة إليّ كل شيء في حياتي"، مشيرة إلى أنها لا تحس بأن الأب مهم في الحياة.
وكشفت أنها ستقيم دعوى على المنتج مازن عياد، مشيرة إلى أنها لم تتسلم كل مستحقاتها، فقد تسلمت منه ستة آلاف دينار فقط. وعن قرار اعتزالها التمثيل، قالت: «بالفعل قررت الاعتزال في العام 2012، عندما كنت تحت ضغط كبير، لكنني تراجعت عن الفكرة كي أكوّن ثروة ضخمة".
ورفضت الإجابة عن سؤال للمذيع صالح الراشد عن خلافها مع الفنانة هبة الدري، رافضة التطرق إلى هذا الموضوع عبر وسائل الإعلام.
وواجه البرنامج ملاك بتحليل لشخصيتها، كشف فيه أنها شخصية انتقائية دقيقة تتظاهر بالشراسة، سريعة الانفعال رغم طيبة قلبها وأسلوبها الحاد الذي قد يستفز الآخرين. كما تدرس أعداءها بدقة، كريمة إلى حد الإسراف، وتخاف من المنافقين كون شخصيتهم ليست متزنة، وجريئة تحب المغامرات.

وردت ملاك أنها تمتلك 60 في المئة من الجرأة، قائلة: «أقصد بالجرأة الخروج على طبيعتي ومن دون ماكياج، وأنا أخرج مع الخادمة لتناول الغذاء، ونجلس إلى طاولة واحدة، لكن الأمور الخاصة بي ليست متاحة لكل الناس، ولا أحد يعلم شيئاً عن خصوصياتي".

وعن ترشيحها لمسلسل «أنيسة الونيسة» خلفاً للفنانة شجون الهاجري، قالت: «ما أقدر أشتغل بهذا العمل بدون هالإنسانة التي أحببتها من كل قلبي، فمستحيل أن أمثل دورها، فاعتذرت وتم ترشيح الفنانة فاطمة الصفي".

وخلال البرنامج، عُرضت صورة جمعت بين ملاك وشجون، فبكت منهارة وقالت: «حسبي الله ونعم الوكيل على سبب دمارها، والله يبعد عنها رفقاء السوء»، وهي ترى شجون بعد الزواج متقلبة نفسياً ولا تسيطر على نفسها، مستدركة أن شجون ستعود إلى الوسط الفني بقوة.