COACH أزياء شابّة وحلة متجدّدة

Coach,كوتش,نيويورك,فندق,مطعم

نيويورك- Hayat Ammouri 09 نوفمبر 2014

بعدما برعت دار Coach الأميركيّة في إثبات اسم عريق لها في مجال الحقائب والأكسسوارات، نجدها هذا العام تغير اتجاهاتها وتركّز على الأزياء الجاهزة، وقد عيّنت للقيام بهذه المهمة المصمم الشاب والجريء Stuart Vevers، الذي قدّم هذه المجموعة إلى شابّة ذكيّة، حالمة ومتفائلة.

أزياء ربيع وصيف 2015 من Coach تضّم التصاميم الشابّة بقصات بسيطة، يسهل ارتداؤها وتنسيقها لمختلف المناسبات. الأقمشة فاخرة من جلود وفرو وصوف، ناعمة، أتت بألوان الباستيل. بعد العرض تسللت إلى الكواليس ودقّقت في التفاصيل عن قرب. لفتت نظري الرسوم الكرتونيّة على بعض الحقائب والتي-شيرت، وهي رسوم للفنان غاري بيسمان. هذه الأزياء من الممكن ارتداؤها لمناسبات رسميّة إن قمت بتنسيقها بطريقة مختلفة ومزجها بأزياء من خزانتك. أو يمكنك الحفاظ على إطلالة شابّة وعصريّة بمزج ألوان الباستيل مع نقوش الحيوانات وتفاصيل مثل المسامير المعدنيّة والسحابات.

Must Have

الحذاء المعدنيّ بألوان البرونز والأزرق والأخضر والباذنجانيّ، الذي يبدو مريحاً وعمليّاً.

زيارة نيويورك، على طريقة COACH!

ذكرياتي مع Coach مثيرة، في المدينة التي أعشقها، خلال الفترة الأجمل، أسبوع الموضة! إن كنت شابّة تحب المغامرات، لا بد لك من زيارة نيويورك، على طريقة Coach!

Where to Stay The NoMad

أنيق، صغير ومريح. الغرفة كما أحبّها، مع تفصيل صغير مرح، المغطس قرب السرير. كما أنّ  المستحضرات المتوافرة في الغرفة كلّها طبيعيّة من زيوت الأرغان.

Tip

 تناولي العشاء في الفندق!

Where to Eat Eleven Madison Park

عند دخول المطعم، يطلب النادل من كل ضيف أن يختار ما يفضّله من بين أربعة مكوّنات للطعام، وعلى هذا الأساس، يقدم لك أشهى الأطباق بشكل فنّي. 4 ساعات من الحديث الشيق مع الصديقات والتذوّق لأطباق لم أتناولها من قبل بهذه الطريقة.

Waverly Inn

يقع هذا المطعم الشهير في منطقة West Village، ويزوره عدد من النجوم بانتظام، مثل النجمات Fergie وJennifer Lopez وكيم كارداشيان... التقيت فيه مصممّة الأزياء و«الستايلست» Rachel Zoe التي كانت برفقة زوجها وبعض الأصدقاء.

Fig & Olive

مقهى وسط مانهاتن لوجبة سريعة ولكن لذيذة، بعيداً عن الرسميّات.

Buddakan

مطعم راق لوجبات ثمار البحر والأسماك التي تقدّم بطريقة غير تقليديّة. أجواؤه رائعة.

Where to Shop

متجر Coach على الجادة الخامسة. المجموعة المعروضة فيه حالياً للخريف والشتاء تتضمّن الكثير من الحقائب العمليّة بألوان جميلة مثل الليلكيّ والأزرق والأحمر، وهي المجموعة الأولى التي صمّمها Stuart Vevers للدار.

Where to Relax Spa-Mandarin Oriental

في فندق Mandarin Oriental القريب من حديقة سنترال بارك، اختاري من بين عدد من الخدمات: التدليك والعناية بالبشرة. شخصياً فضّلت العناية بالوجه. احتسيت الشاي أولاً ثم جهزت نفسي لساعة ونصف الساعة من الهروب اللذيذ.