تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

فيديو حصري: مروان خوري يشدو بـ"العد العكسي" لأول مرة ويهدي المصريين "مصر يا بهية"

فيديو حصري:  مروان خوري يشدو بـ

إخترقت "لها" البروفات النهائية لحفل المطرب اللبناني مروان خوري، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة ، بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات  الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية.

أدى خوري بروفات صوتية على عدد كبير من أغنياته القديمة والحديثة التي من المقرر أن يشدو بها في الحفل ، الذى بيع كل تذاكره قبل انطلاق المهرجان بأسبوع بالكامل، حيث أوضح القائمون على تنظيم الحفل، أن حفل خوري يعد أول حفل نفدت تذاكره بالكامل قبل إنطلاق المهرجان ويعود ذلك إلى رغبة المستمعين في سماع صوت خوري مرة أخرى بعد أن تغيب عن الأوبرا لأكثر من ست سنوات.

كما أدى بروفات عديدة ومكثفة مع مصطفى حلمي أمين قائد الاوكسترا الغنائية للحفل على أغنية "العد العكسي" ، التي تحمل أسم ألبومه الغنائي الجديد، لكونها المرة الأولي التي سيغنيها على المسرح بعد طرحها في الأسواق منذ أيام قليلة.

سيطرب مروان جمهور الحفل بأغنيات "بنلف في دواير"، و" خدنى معك"، و"يارب"، و"أنا والليل".

ولكي يعبر عن حبه وإعتزازه بالمصريين، جهز أغنية جديدة لكي يهديها إلى الشعب المصري بعنوان " مصر يا بهية".

في تصريحات خاصة لـ"لها"، أعرب مروان عن سعادته وافتخاره بالوقوف من جديد على خشبة مسرح دار الاوبرا المصرية، قائلا :" أشعر بالفخر والإعتزاز بالمجيء مرة أخرى لمصر والوقوف على خشبة دار الأوبرا المصرية، فمقابلة الجمهور المصري أمر رائع بالنسبة لي، فهو يتميز بالسمع والتذوق الفني".

أضاف:" سعادتي لا توصف بخبر بيع جميع تذاكر الحفل، ولذلك أنوي تقديم كل ما في وسعي من أجل إسعاد تلك الجماهير الحاضرة ".

وإختتم حديثه بتأكيده على تحضير مفاجأة قوية  لجمهوره خلال الأيام المقبلة سيكشف  تفاصيلها عقب الإنتهاء منها.

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074